لاعبو ألمانيا للشباب يسخرون من الإسبان بعد الفوز باللقب الأوروبي

01 يوليو 2017
C3190990-A1E9-42F2-8F7D-FCCD1F38240A
+ الخط -
احتفل منتخب ألمانيا بلقب بطولة أوروبا للشباب تحت 21 عاماً لكرة القدم، عقب فوزه على نظيره المنتخب الإسباني بهدف نظيف في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب "كراكوفيا" بمدينة كراكوف البولندية مساء الجمعة.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية فيديو لاحتفالات لاعبي المانشافت بعد تتويجهم باللقب الأوروبي الثاني في تاريخهم بعد الأول الذي تحقق عام 2009، وبعدما نجحوا في إيقاف طموح الماتادور في معادلة الرقم القياسي المسجل باسم منتخب إيطاليا التي نالت اللقب خمس مرات.

وظهر في الفيديو عدد من لاعبي المنتخب الألماني وهم يحتفلون بنفس الطريقة التي اشتهرت فيها الفرق والمنتخبات الإسبانية مع هتاف "أبطال...أبطال" وغنوا باللغة الإسبانية.

ودفع الاحتفال المثير للجدل باللغة الإسبانية للاعبي المنتخب الألماني، الصحيفة للتساؤل فيما إن كان لاعبو ألمانيا تعمدوا السخرية من نظرائهم الإسبان في طريقة الاحتفال أمام الصحافيين والجميع في مشهد أثار الاستفهام وفقاً للصحيفة ذائعة الصيت.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
يولندا دياز خلال مؤتمر صحفي في مدريد، 24/4/2023 (كارلوس لوخان/ Getty)

سياسة

قالت نائبة رئيس الوزراء الإسباني يولاندا دياز إن "فلسطين ستتحرر من النهر إلى البحر"، في تصريح أدانته إسرائيل، بعد تحرك إسبانيا للاعتراف بالدولة الفلسطينية
الصورة

مجتمع

أبدت جامعات إسبانيا، الخميس، استعدادها لتعليق تعاونها مع أي مؤسسة تعليمية إسرائيلية لا تعرب عن "التزام واضح بالسلام"، مع احتدام الحرب على غزة.
الصورة

سياسة

ذكرت شبكة الإذاعة والتلفزيون الأيرلندية (آر تي إي)، أن أيرلندا وإسبانيا ودول أخرى أعضاء بالاتحاد الأوروبي تدرس الاعتراف بدولة فلسطين في 21 مايو الجاري.
الصورة

مجتمع

من يكون خوسيه أندريس، الطاهي الذي يقف وراء وصول أول سفينة مساعدات محملة بالمواد الغذائية من قبرص إلى قطاع غزة الذي يئن تحت وطأة المجاعة..
المساهمون