لوباريزيان الفرنسية: إنتر يُغري قائد ثورة موناكو

17 مايو 2017
جارديم مطلوب في الدوري الإيطالي (Getty)
+ الخط -

تسعى إدارة إنتر ميلان جاهدة لإرضاء جماهيرها الغاضبة، بكل الوسائل، خاصة بعد الموسم "الكارثي" الذي قدمه الفريق، والذي أفاض كأس أنصار جماهيره وأجبرها على مغادرة الملعب بعد بداية مباراة الفريق أمام ساسولو، ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وشرعت إدارة الفريق في البحث عن ربان قادر على إرساء سفينة الفريق على شاطئ الأمان، ويحسن استغلال وتوظيف النجوم الموجودة في الفريق، خاصة بعد الاستغناء عن المدرب ستيفانو بيولي منذ أيام.

ووجد الفريق الإيطالي ضالته في المدرب البرتغالي، ليوناردو جارديم، الذي يشرف على تدريب فريق موناكو، وقدم موسما مميزا في منافسات دوري أبطال أوروبا ببلوغه الدور نصف النهائي قبل خروجه أمام يوفنتوس الإيطالي.

كما نجح جارديم بمواهب شابة في أن يقود فريقه تدريجيا لصدارة الدوري الفرنسي، وهو الذي بات قريبا جدا من التتويج بدوري فرنسا، كما حوّل مواهب شابة في فريقه إلى عناصر تتنافس من أجلها كبار الأندية الأوروبية.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن إدارة إنتر ميلان سلمت عرضًا مغريًا لخورخي مينديز، وكيل أعمال جارديم، يتضمن حصوله على راتب سنوي قيمته 5 ملايين يورو، خالصة الضرائب.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن هذا العرض المغري، سيضع مسؤولي موناكو أمام موقف صعب للغاية، لإقناع المدرب البرتغالي المرتبط بعقد مع فريق الإمارة الفرنسية إلى يونيو 2019، بالاستمرار مع الفريق، خاصة مع الصلاحيات العديدة التي يمكن أن يمنحها الفريق الإيطالي للمدرب البرتغالي.
(العربي الجديد)

المساهمون