بيكيه يسخر من حكم مباراة الريال والبايرن.. بـ"النقاط"

19 ابريل 2017
بيكيه يواصل مشاكساته مع ريال مدريد (Getty)
+ الخط -

لم يفوت اللاعب الدولي الإسباني، مدافع نادي برشلونة، الفرصة ليسخر من الأخطاء التحكيمية التي عرفتها مباراة ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وارتكب طاقم تحكيم قمة مباريات الدور ربع النهائي بين الفريق الملكي وضيفه البافاري، بقيادة المجري فكتور كاساي، أخطاء فادحة أثرت على نتيجة المباراة، وخلفت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأدلى المشاكس جيرارد بيكيه بدلوه، ونشر تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، واختار أن يعلق عليها بوضع ثلاث نقاط متتالية (...) وذلك بعد هدف رونالدو الثاني الذي كان خلاله مهاجم الريال متسللا.

والمفاجأة تكمن في الرد على بيكيه والذي جاء من اللاعب الدولي السنغالي، باب نداي سواريه، مدافع كريستال بالاس الإنكليزي، والذي ذكر بيكيه بأخطاء كانت حدثت منذ سبع سنوات وتحديدا عام 2009.

ونشر المدافع السنغالي بصورة تظهر بعض الأخطاء التحكيمية التي لم تحتسب على النادي الكتالوني في السابق بمباريات دوري الأبطال وصبّت في مصلحته، ومنها واحدة على بيكيه داخل منطقة الجزاء يوم ارتطمت الكرة بيده وأخرى تدخل على المهاجم الإيفواري ديديه دروغبا من إيريك أبيدال داخل منطقة الجزاء في لقاء البرسا وتشلسي في السابق.

يذكر أن بيكيه خرج بعد مباراة فرنسا أمام إسبانيا الودية التي دارت مؤخرا ليقول في تصريح :"الجميع يتحدث عن أخطاء حكم هذه المباراة، (إسبانيا وفرنسا) ولكن عندما توج الريال بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بهدف من تسلل واضح، لم يعلق أحد على ذلك".
(العربي الجديد)



المساهمون