رسمياً.. نجم تشلسي يترك الفريق بنهاية الموسم

17 ابريل 2017
تيري يرحل عن الفريق بنهاية الموسم (Getty)
+ الخط -


أعلن فريق تشلسي الإنكليزي، اليوم، أن نجم دفاعه المخضرم، جون تيري، سيترك الفريق بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد عدم التوصل لاتفاق بشأن تمديد تعاقده مع الفريق، والذي سينتهي في يونيو/حزيران المقبل، لتنتهي حقبة اللاعب المميزة مع متصدر الدوري المحلي هذا الموسم.

وقال النادي في حسابه الرسمي على موقع "تويتر" الاجتماعي: "يعلن فريق تشلسي واللاعب جون تيري، اليوم، أن قائدنا سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري"، لتأتي كلمة النهاية بالنسبة للمدافع المخضرم بعد 18 موسما قضاها مع "البلوز".

وبدأ تيري (36 عاما) مسيرته مع تشلسي في عام 1998، وخاض 713 بقميص الفريق اللندني، وأحرز خلالها 66 هدفا، وفاز مع الفريق بالعديد من الألقاب، ولكن دوره قد تقلص الموسم الجاري بسبب تقدمه في السن، وخاض 4 مباريات كأساسي فقط.

ومن جانبه قال اللاعب بعد هذا الإعلان: "أشعر أنني ما زال لدي ما أقدمه على أرض الملعب، ولكنني أعرف أن الفرص في تشلسي محدودة للغاية"، ليبدأ رحلة البحث عن فريق جديد يواصل فيه المسيرة، وهو لا يفكر في الاعتزال.

ولم يرتد تيري سوى قميصي تشلسي ونوتنغهام فورست، الذي لعب له مُعاراً، وحصد مع "البلوز" في 18 عاما الدوري الإنكليزي 4 مرات، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وما زال أمامه فرصة للتتويج بكأس الاتحاد والدوري المحليين هذا الموسم.

(العربي الجديد)

دلالات
المساهمون