فينغر يرفض تدريب برشلونة

02 مارس 2017
فينغر وفي لفريقه أرسنال (Getty)
+ الخط -
رد الفرنسي آرسين فينغر، مدرب أرسنال الإنكليزي، اليوم الخميس على الأخبار التي رشحته لخلافة الإسباني، لويس إنريكي، في تدريب نادي برشلونة الإسباني، بعد إعلان هذا الأخير قراره مغادرة الفريق بعد نهاية الموسم الحالي.

وخرج لويس إنريكي مباشرة بعد فوز فريقه أمس الأربعاء، على فريق خيخون، لإعلان قراره إنهاء مهامه مع الفريق الكتالوني، دون أن يقدم تفاصيل كافية، مؤكدا فقط حاجته إلى الراحة لأنه عاش أياما صعبة.

ولأنه من بين الأسماء التي رشحتها وسائل الإعلام لتدريب برشلونة، أجاب فينغر اليوم خلال المؤتمر الصحافي، الذي كان مخصصا للحديث عن قمة السبت أمام ليفربول، عن هذه الترشيحات قائلا:" أنا لا أفكر في هذا الأمر".

وتابع المدرب الفرنسي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية قائلا: "لا أبحث عن عمل في أندية أخرى، أنا أركز حاليا فقط في الوصول إلى المستوى التالي والاستمرار في التحسن خلال عملي".

واستغل فينغر الفرصة للرد على الانتقادات العديدة التي طاولته منذ بداية الموسم، وخصوصا بعد الهزيمة الثقيلة، أمام بايرن ميونخ الألماني في ذهاب مباريات دوري أبطال أوروبا بنتيجة (5-1)، والتي جعلت العديد من مشجعي الفريق يطالبونه بالرحيل.

تحدث الفرنسي بلهجة الواثق فقال: "أنا موجود هنا منذ ما يقارب 25 عاما، وكانت الفرصة مواتية أمامي في أكثر من مناسبة للرحيل، وأعتقد بالتالي أنني لست بحاجة لإقناعكم بأن مكاني المفضل هو أرسنال".
(العربي الجديد)
المساهمون