بعد غياب 12 عاماً.. فرحة لاعبي السويد "الهيستيرية" بالتأهل تُحطم "استوديو" تلفزيونياً

14 نوفمبر 2017
اللاعبون هجموا على المدرب في الاستوديو (يوتيوب)
+ الخط -
حقق المنتخب السويدي لكرة القدم "معجزة" جديدة ببلوغ كأس العالم لكرة القدم، بعد غياب دام 12 عاماً، تحديداً منذ مونديال ألمانيا 2006، بعدما انتزع تعادلاً سلبياً من إيطاليا في إياب الملحق الأوروبي المؤهل لمونديال روسيا 2018، مستغلاً فوزه 1-0 ذهاباً في استوكهولم.

وعاش لاعبو السويد "فرحة هيستيرية" بعد حسم التأهل على الرغم من خوضهم المباراة على ملعب "سان سيرو" في ميلانو الإيطالية وأمام أكثر من 70 ألف متفرج جُلهم من الطليان، لتغمر السعادة قلوبهم، وسط حسرة أصحاب الأرض الذين حرموا من الوجود في كأس العالم لأول مرة منذ 60 عاما.

وانفعل لاعبو المنتخب السويدي فرحاً، في مشهد التقطته عدسات التصوير والنقل التلفزيوني بعد المباراة، حينما قاموا بمهاجمة مدربهم جان أندرسون الذي كان في لقاء تلفزيوني على الهواء مباشرة لشبكة "يوروسبورت" الفضائية وتسببوا بتحطيم الاستوديو الخاص بالشبكة في مشهد "كوميدي".

وهاجم لاعبو السويد مدربهم من أجل تهنئته أمام عدسات الكاميرات، لكنهم تسببوا بتدافعهم في تحطيم "هيكل الاستوديو" وسقوطه أرضاً، في دعابة تناقلتها وسائل الإعلام ومختلف مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فرحة جنونية بالتأهل لكأس العالم للمرة الثانية عشرة في تاريخها.



(العربي الجديد)


دلالات
المساهمون