الشرطة الفرنسية تصدم جماهير باريس سان جيرمان قبل مباراة القمة

20 أكتوبر 2017
جمهور سان جيرمان لن يحضر قمة مرسيليا (Getty)
+ الخط -

تتجه أنظار كل الجماهير الرياضية العاشقة لكرة القدم، مساء يوم الأحد، على ملعب الفيلودروم بمرسيليا، حيث تدور قمة مباريات الدوري الفرنسي، بين المضيف أولمبيك مارسيليا، وضيفه باريس سان جيرمان.

ولكن جماهير باريس سان جيرمان تلقت خبرا صادما اليوم، الجمعة، بعد إعلان الشرطة المحلية حرمانها من حضور المباراة، ومساندة فريقها في هذه المواجهة الكروية الهامة، خوفا من أعمال الشغب.

وقالت الشرطة الإقليمية في بيان "العلاقة بين جماهير مرسيليا وسان جيرمان شابها العداء في السنوات الأخيرة، ولذلك تم منع جمهور سان جيرمان من التواجد داخل وفي جوار ملعب (فيلودروم) بين الساعة الثامنة صباحا حتى الرابعة من صباح الإثنين".

وردا على هذا القرار غرد الإسباني، أوناي إيمرين، مدرب "البي إس جي" على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا:" يوم الأحد ربما لن نسمع أصواتكم، ولكن نشعر أنكم دوما وراءنا. إلى الأمام باريس".

ويتصدر نادي سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي بفارق 6 نقاط عن ملاحقه موناكو حامل اللقب، فيما يبتعد عنه مرسيليا بفارق 8 نقاط في المركز الرابع، ويعول زملاء ديميتري باييت على هذه المواجهة للاقتراب من هذا الثنائي.

(العربي الجديد)

المساهمون