خطأ غريب يتسبب في هدف كوميدي بكأس إسبانيا (فيديو)

05 يناير 2017
اللاعب والحارس تسببا في هدف غريب (إفي-يوتيوب)
+ الخط -

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي ريال سوسييداد وضيفه فياريال، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، تسجيل هدف كوميدي لصالح أصحاب الأرض، وذلك في الشوط الأول من المباراة التي احتضنها ملعب "أنويتا" معقل الفريق الباسكي.

وحاول مدافع فريق فياريال، خوسي أنخيل، إبعاد كرة عن مناطق فريقه الدفاعية إلى الأمام، لكنه قام بتسديدها بطريقة غريبة تجاه مرماه، ليحاول حارس فياريال التقاط الكرة قبل وصول مهاجم سوسييداد إليها، لكنه فوجئ بتواجد زميله المدافع ماريو غاسبار أمامه.


وتسبب سوء الفهم بين ماريو غاسبار وحارس مرمى فياريال في ارتكاب خطأ كوميدي للغاية، بعدما ارتطمت الكرة بكتف غاسبار وتهادت أمام مهاجم ريال سوسييداد، المكسيكي كارلوس فيلا ، الذي لم يجد عناء يذكر في إيداع الكرة في الشباك هدفا ثانيا لفريقه في الدقيقة 33.


وتداولت وسائل الإعلام الإسبانية الهدف بسخرية بسبب سوء تفاهم اللاعب والحارس معا، وهو الهدف الذي ساهم في هزيمة فياريال، بعدما حقق ريال سوسييداد الفوز بنتيجة 3-1، ليقطع شوطا كبيرا نحو العبور لدور الثمانية وتصعيب مهمة خصمه في مباراة الإياب على ملعب "المادريغال" والمقررة يوم 11 من الشهر الحالي.





(العربي الجديد)

المساهمون