6 مشجعين برتغاليين يتعرضون للطعن بالسكاكين.. ليلة الاحتفال باللقب

11 يوليو 2016
جماهير تتعرض للاعتداء ليلة التتويج (Getty)
+ الخط -
في الوقت الذي كانت فيه الجماهير البرتغالية تحتفل بفوز منتخبها على المنتخب الفرنسي، تعرض 6 مشجعين برتغاليين لاعتداءات عنيفة، من قبل مجهولين قاموا بمحاصرتهم، قبل الاعتداء عليهم بآلات حادة.

وأكدت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية في عددها الصادر اليوم الاثنين، أن 6 أشخاص يشجعون المنتخب البرتغالي، تعرضوا للطعن بالسكاكين وبزجاج قوارير مهشمة، تسببت لهم بأضرار مختلفة.

وأضاف نفس المصدر بأن 5 أفراد مجهولي الهوية أقدموا في حدود الساعة الثانية فجرا بتوقيت فرنسا، على الاعتداء على مجموعة من الجماهير البرتغالية التي كانت تحتفل بتتويج منتخبها ببطولة أمم أوروبا، وذلك خلال الليلة الفاصلة بين الأحد والاثنين.

وحضرت السلطات الأمنية بسرعة لتأمين المكان، كما تم نقل 5 أفراد من بين المصابين إلى مستشفيات سانت جوزيف، وجورج بومبيدو، بينما، تم نقل المشجع السادس والذي كان تعرض إلى أضرار متفاوتة وإصابات خطيرة على مستوى الرأس، إلى مستشفى "بيتي سالبتريير".

وقامت السلطات الأمنية بفتح تحقيق في الحادث، وانطلق البحث في محاولة للعثور على المعتدين من خلال الأوصاف التي قدمها الضحايا، والذين أجمعوا على وجود عملية مباغتة من طرف 5 أشخاص مكشوفي الوجوه.

المساهمون