أوبلاك يتعملق بتصدٍ رائع لرأسية رونالدو (فيديو)

19 نوفمبر 2016
5C3093C2-9413-4664-A8A6-39BF94EF46AA
+ الخط -


أنقذ الحارس السلوفيني، يان أوبلاك، مرماه ببراعة أمام النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في ديربي مدريد، وذلك خلال المباراة التي جمعت ريال مدريد بنظيره أتلتيكو على ملعب الأخير في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب "فيسنتي كالديرون" معقل نادي أتلتيكو مدريد، كاد النجم البرتغالي، رونالدو، أن يهزّ شباك أوبلاك مبكراً حين سدد الكرة برأسه، لكن ردة فعل الحارس السلوفيني جاءت رائعة للغاية.

وأنقذ صاحب الـ23 عاماً مرماه ببراعة على الرغم من صعوبة اللقطة إذ ضرب رونالدو الكرة برأسه نحو الأرض. وبذلك تابع أوبلاك تقديم مستوى رائع منذ أن بات الحارس الأول بعد رحيل البلجيكي تيبو كورتوا إلى تشلسي.

يذكر أن أوبلاك بدأ مسيرته في عالم كرة القدم مع نادي أولمبيا لوبلانيا، وانضم بعدها لنادي بنفيكا البرتغالي من 2010 حتى 2014 وأعير خلال تلك الفترة لعدة أندية، ومنذ وصوله إلى الروخي بلانكوس بات الرقم 1 مع المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

ذات صلة

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة

رياضة

اعترف وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، أن اللحظات الأخيرة من اللقاء أمام المنتخب البرتغالي، السبت، في ربع نهائي كأس العالم كانت مثيرة، وقد حقق "أسود الأطلس" التأهل إلى نصف النهائي بعد الانتصار 1-0 في إنجاز تاريخي.

الصورة

رياضة

استهل منتخب البرتغال مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022 بالانتصار على منتخب غانا بنتيجة 3ـ2، الخميس، في منافسات المجموعة الثامنة، التي تضم أيضاً منتخبي الأوروغواي وكوريا الجنوبية.

المساهمون