من مُشرّد إلى محترف... رونالدو يلتقي طفل "التسونامي" مجدداً!

02 سبتمبر 2015
رونالدو يلتقي مارتينوس مجدداً (العربي الجديد)
+ الخط -

ضرب إندونيسيا تسونامي كبير في العام 2006 أسفر عن سقوط آلاف الضحايا، لكن طفلاً صغيراً يُدعى مارتونيس نجا بأعجوبة بعد ثلاثة أسابيع من التسونامي الكبير بعد أن تم العثور عليه داخل مستنقع، وكان عمره ثماني سنوات آنذاك، أما اليوم فهذا الطفل الذي أصبح مراهقاً التقى بنجمه المفضّل كريستيانو رونالدو بعد أن أصبح لاعباً محترفاً.

وبعد أن تم العثور على مارتونيس في إندونيسيا، تحدث لقناة "سكاي نيوز" وكان يرتدي قميص المنتخب البرتغالي واسم روي كوستا عليه، وعبّر عن سعادته بوجود الصحافيين وقال إن حلمه أن يصبح لاعب كرة قدم محترفاً مثل نجمه المفضل رونالدو. وكان مارتونيس فقد عائلته خلال التسونامي، ليسمع رونالدو بهذه الأخبار ويستضيف الطفل ويبني له منزلاً جديداً ويقدمه للمنتخب البرتغالي آنذاك، حتى أن مارتونيس حصل على صور تذكارية مع المنتخب.

اليوم وبعد حوالي التسع سنوات، أصبح مارتونيس بعمر 17 سنة، والتقى مجدداً بنجمه المفضل كريستيانو رونالدو الذي كان موجوداً في البرتغال مع المنتخب تحضيراً لمباراة ودية ضد فرنسا، لكن هذه المرة ليس بصفته مُشرداً وبحاجة لمساعدة بل لاعباً محترفاً بصفوف سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وذلك بعد أن وقع منذ حوالي الشهرين عقداً مع النادي البرتغالي، ليحقق مارتونيس حلمه الذي لطالما كان يسعى إليه منذ أن كان عمره ثماني سنوات وكان ناجياً من التسونامي الذي ضرب إندونيسيا في العام 2006.

اقرأ أيضاً: فيديو.. طفل نجا من "تسونامي" فرعاه رونالدو وصار نجماً

المساهمون