"عبدالله".. وشم جديد على كتف إبراهيموفيتش

15 فبراير 2015
"عبدالله" الوشم الجديد المرسوم على كتف إبراهيموفيتش(العربي الجديد)
+ الخط -

كشف مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن وشم جديد كُتب عليه اسم "عبدالله" باللغة الإنجليزية، واحتل في هذه المرة مكاناً كبيراً في كتفه الأيسر؛ ليُضاف بذلك إلى عدة وشوم سبق وأن رسمت على جسد اللاعب السويدي المثير للجدل.

وكتب هدّاف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أسفل الصورة التي نشرها للوشم الجديد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إنه اسم هام جداً بالنسبة لي"، لكن هذه العبارة لم يُفهم منها معنى الوشم الجديد، الذي احتل مكاناً كبيراً في كتف "زلاتان" الأيسر.

وتكهنت صحيفة "أفتون بلادت" السويدية بشأن معنى الوشم الجديد الذي رسمه نجم فريق باريس سان جيرمان على كتفه، حيث أكّدت في عددها الصادر صباح اليوم أن "الوشم" من الممكن أن يكون إشارة إلى شقيقه المسلم، الذي تُوفي قبل نحو عام بعد معاناة كبيرة مع مرضٍ عضالٍ استمر طويلاً، ولكن لم تُسرب أي تفاصيل إضافية عن حقيقة المرض الغامض.

وانضم الوشم الجديد إلى عدة وشوم سبق وأن رسمت على جسد اللاعب السويدي المثير للجدل، إذ يُعد اللاعب السويدي من أكثر اللاعبين هوساً برسم الوشوم على جسده. وسبق لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن كشفت عن معاني الوشم الذي يغطي أجزاء من جسد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن التنين الأحمر الموشوم على أسفل ظهر إبرا يرمز إلى شخصية اللاعب القوية والمتمردة. أما الوشم على معصمه والمعروف باسم (كود زلاتان) فيرمز إلى تواريخ ميلاد والدته ووالده وأشقائه الثلاثة وأبنائه.

بينما يرمز الوشم الذي يقع على ذراعه اليمنى إلى اسم ابنه ماكسيميليان وابنه الأصغر، أما كلمة (الله فقط هو من يحكم على أفعالي) والموشومة على ضلوعه، فهي ترمز إلى ميوله الدينية.

ويضع مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أيضاً وشماً على عضلة يديه اليمنى واليسرى مكتوب عليها اسم والده ووالدته، بينما يضع اسم عائلته باللغة العربية على ذراعه من الخلف، أما وشم "أوراق اللعب" الموشوم على معدته، فإنه يرمز إلى سحره وجاذبيته.

المساهمون