البريميرليغ: يونايتد يهزم تشلسي و"كعب" خيمينيز يخطف الأضواء في ليلة سقوط سيتي

07 ديسمبر 2023
أنتوني كان أحد نجوم لقاء القمة (كليف برونسكيل/Getty)
+ الخط -

حسم مانشستر يونايتد قمة مواجهات الجولة الخامسة عشرة من عمر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم على حساب تشلسي 2-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أولد ترافورد"، مساء الأربعاء. 

وتألق الإسباني روبيرت سانشيز، حامي عرين "البلوز"، بتصدٍّ مزدوج أمام الاسكتلندي سكوت مكتوميناي، الذي كان صاحب هدفي الفوز لـ"الشياطين الحمر" في اللقاء، فيما كان البرازيلي أنتوني بطل لقطة مهارية جاءت على حساب مواطنه المخضرم تياغو سيلفا.

وفي اللقاء الآخر، كان الحارس الأرجنتيني الدولي إيميليانو مارتينيز، عاملاً حاسماً في سقوط مانشستر سيتي في فخ الهزيمة أمام مضيفه أستون فيلا بهدف الجامايكي ليون بايلي، بعد أن رد أكثر من فرصة خطرة، خصوصاً من النرويجي إرلينغ هالاند. 

وساهم المكسيكي راؤول خيمينيز بانتصار فريقه فولهام العريض على نوتينغهام فورست بخمسة أهداف دون رد، بتسجيل ثنائية، فيما خطف الأضواء بهدف عالمي على طريقة الكبار، جاء بـ"الكعب"، شهد تفاعلاً واسعاً من رواد منصات التواصل الاجتماعي.

وفي قمة الدوري الفرنسي، نصّب الغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ نفسه نجماً للقاء، بعد أن قاد فريقه مرسيليا إلى اكتساح ليون بثلاثية دون رد، من خلال تقديم تمريرتين حاسمتين، قبل أن يسجل بنفسه الهدف الثالث لفريق الجنوب الفرنسي.

المساهمون