يونايتد يستعد لكسر جميع الأرقام المالية من أجل ضم نجم أوروبا القادم

17 مارس 2023
اليونايتد يستعد لفتح خزائنه لضم صفقات جديدة (ريتشارد كاليس/Getty)
+ الخط -

يسعى إريك تان هاغ المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ببعض الأسماء القادرة على إفادة الفريق مستقبلا، خصوصا بعد أن اقترب من إيجاد توازنه، إثر الانتصارات الأخيرة المحققة محلياً وقارياً.

وكشفت صحيفة "تلغراف" البريطانية، أن فريق الشياطين الحمر مستعد للدخول بقوة في صفقة نجم بوروسيا دورتموند الألماني، جود بيلنغهام، ومنافسة نادي ريال مدريد الإسباني، وليفربول ومانشستر سيتي الإنكليزيين إذ ترغب هذه الأندية بدورها في ضم اللاعب، حيث قرر وضع مبلغ 110 ملايين جنيه إسترليني، وهو الرقم الذي يطلبه الألمان من أجل التعاقد مع اللاعب.

وفي حال تمت الصفقة مقابل هذا الرقم، فإنها ستكسر جميع الأرقام القياسية في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، سواء بالنسبة لجاك غريليش لاعب السيتي كأغلى لاعب إنكليزي مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، أو إينزو بيريز لاعب فريق تشلسي لأغلى صفقة تعاقدية في البريميرليغ بـ106 ملايين جنيه إسترليني.

ويسعى اليونايتد أيضا للتعاقد مع مهاجم جديد في الفترة القادمة، حيث إنه وضع 3 لاعبين على رأس لائحته وهم مهاجم نابولي الإيطالي فيكتور أوسيمين ولاعب بنفيكا البرتغالي غونزالو راموس، علاوة على لاعب توتنهام الإنكليزي هاري كين، الذي تلقى الفريق نصيحة من النجم الفرنسي السابق تيري هنري بالتعاقد معه، مفضلا إياه على الاسمين الآخرين.

المساهمون