يوفنتوس يُحيي صراعه مع إنتر ميلان بصفقة غير متوقعة

09 يوليو 2023
أثار لوكاكو أزمة العام الماضي في مواجهة يوفنتوس الإيطالي (جوزيبي كوتيني/Getty)
+ الخط -

وضع نادي يوفنتوس، المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، هدفاً أساسياً بالنسبة إلىه في الميركاتو الشتوي، تحسباً لرحيل مهاجمه الصربي دوسان فلاهوفيتش الذي يرغب في خوض تجربة في الدوري الإنكليزي.

وأكد موقع "سبورت" الفرنسي، السبت، أن فريق يوفنتوس، تواصل فعلياً مع محيط اللاعب البلجيكي، الذي يرغب فريق تشلسي في رحيله، إذ كان يبدو قريباً من البقاء في صفوف إنتر ميلان الإيطالي، بعد أن لعب له معاراً في الموسم الماضي.

وبهذه الخطوة أحيا فريق يوفنتوس صراعه التاريخي مع إنتر ميلان، باعتبار أن العلاقة بين الفريقين كانت متوترة خاصة في السنوات الماضية، إذ اعتبر إنتر أن يوفنتوس حرمه من بعض الألقاب بسبب تلاعبه بالنتائج وطالب بمنحه لقب الدوري في مناسبتين كان خلالهما وصيفاً ليوفنتوس.

وكان لوكاكو صرّح في الموسم الماضي، لقناة "سكاي سبورتس" الإيطالية، بأنه لن يلعب إلا لنادي إنتر في منافسات "الكالتشيو"، ولكن عدم توصل فريق "النيراتزوري" إلى حل مع تشلسي بخصوص قيمة الصفقة قد يدفع تشلسي إلى قبول عرض يوفنتوس.

كرة عالمية
التحديثات الحية

 ورغم هذه الرغبة لفريق يوفنتوس، فإن موقف لوكاكو ربما يكون حاسماً لا سيما بعد الأحداث التي وقعت في الموسم الماضي، خلال مواجهة الدور نصف نهائي الكأس بعد تعرض البلجيكي إلى هتافات عنصرية من قبل عدد من جماهير يوفنتوس وأثار هذا التصرف من أزمة كبيرة.

المساهمون