يوفنتوس يتلقى صدمة قوية: صفقة الموسم أصبحت كابوساً

08 أكتوبر 2024
دوغلاس لويز في تورينو بإيطاليا في 19 أغسطس 2024 (لوريس روسيلي/ Getty)
+ الخط -

فشل نادي يوفنتوس في تحقيق الانتصار على كالياري، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وسقط في فخّ التعادل بنتيجة (1ـ1)، مهدراً نقطتين مهمتين للغاية، في صراع الحصول على المراتب الأولى في "الكالتشيو".

وكان يوفنتوس متقدماً في النتيجة، قبل أن يُقحم مدربه، تياغو موتا، اللاعب البرازيلي، دوغلاس لويس، من أجل تأمين التقدم في الدقيقة الـ62، ولكن اللاعب لم يساعد فريقه، بعدما ارتكب خطأً في الدقيقة الـ 88، كلف "اليوفي" ركلة جزاء، سجل منها الروماني مارين هدف التعادل، وكان من الصعب على فريق "السيدة العجوز" التعويض لاحقاً.

وقبل ثلاثة أيام، كان مدرب يوفنتوس قد أقحم لاعبه البرازيلي أيضاً في الدقيقة الـ 61، من المباراة أمام لايبزيغ الألماني في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، وفي أول لمس للكرة، تسبب في ركلة جزاء، منحت لايبزيغ الهدف الثاني في الدقيقة الـ 63، ولكن لحسن حظه، نجح يوفنتوس في التدارك، وعدّل النتيجة قبل أن ينتصر لاحقاً بنتيجة (3ـ2).

وتحولت صفقة اللاعب البرازيلي إلى كابوس للفريق الإيطالي، بعد أن كان هدف إدارة يوفنتوس الأول في "الميركاتو" الصيفي، ونجحت في الحصول على توقيعه، قادماً من أستون فيلا الإنكليزي، مقابل 51 مليون يورو، غير أنه فشل في فرض نفسه أساسياً، قبل أن يسبب خسائر مضاعفة للفريق، قد تجعل الاعتماد عليه بديلاً صعباً للغاية، بالنظر إلى المخاطر التي يسببها للفريق.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وقد تعرّض دوغلاس لويس لانتقادات قوية، عبر منصات التواصل، كذلك توقفت مختلف الصحف الإيطالية، مثل لاغازيتا ديلو سبورت، توقفت عند سوء الحظ، الذي يُرافق اللاعب البرازيلي، إذ كان الجميع يتوقع منه مستوى أفضل، ولكنه عاجز عن فرض حضوره بقائمة الفريق، والتألق في "الكالتشيو"، حتى الآن.

المساهمون