يوفنتوس مُستعد للتخلي عن رونالدو بسبب نجمه السابق

12 ديسمبر 2020
هل يرحل رونالدو عن يوفنتوس في "الميركاتو" الصيفي؟ (نيكولو كامبو/Getty)
+ الخط -

تدرس إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي القيام بصفقة مبادلة محتملة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، عبر الاستغناء عن البرتغالي كريستيانو رونالدو مقابل الحصول على خدمات نجمها الفرنسي السابق بول بوغبا.

وكشفت صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية، أن النجم الفرنسي بول بوغبا يعمل على الرحيل عن صفوف نادي مانشستر يونايتد، بعد التصريحات التي قالها وكيل أعماله مينو رايولا، وعبّر فيها عن حاجة موكلة لفريق جديد.

وتابعت أن تصريحات وكيل أعمال بول بوغبا الأخيرة، تعد رسالة غير مباشرة إلى إدارة نادي يوفنتوس، رغم أن النجم الفرنسي مرتبط بشدة للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، الذي يدربه زين الدين زيدان، وطالب بالحصول على قائد وسط "الشياطين الحمر".

وأوضحت أن إدارة يوفنتوس حريصة على عودة نجمها السابق بول بوغبا، لكنها ترغب بوضع البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو في الصفقة، حتى يتم توفير الأموال لإعادة بناء فريق أندريا بيرلو في الموسم المقبل.

وأردفت أن يوفنتوس حريص بشكل كبير على عودة بوغبا، ومغادرة رونالدو على مضض، لكن صفقة التبادل مع إدارة مانشستر يونايتد، تجعله يوفر راتب البرتغالي الأسبوعي الكبير، الذي يحصل على 540 ألف جنيه إسترليني.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وأضافت أن مانشستر يونايتد عبّر عن انفتاحه الكبير على صفقة التبادل المحتملة مع يوفنتوس، من أجل عودة نجم "الشياطين الحمر" السابق رونالدو إلى فريقه، مقابل التخلي عن بول بوغبا لصالح "السيدة العجوز".

وختمت أن التألق الكبير للنجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو في الموسم الحالي، يجعل إدارة نادي يوفنتوس في موقف قوة بالمفاوضات المقبلة مع مانشستر يونايتد، وبخاصة أن مستوى بول بوغبا تراجع بشكل رهيب للغاية، وجعله محل انتقادات كبيرة من قبل جماهير "الشياطين الحمر".

المساهمون