يوسف شيبو يصف حكم "الديربي" بالسيئ ويؤكد أن الرجاء يُحارَب

06 ابريل 2023
انتهت قمة الدوري المغربي بين الرجاء والوداد بالتعادل 2-2 (فرانس برس)
+ الخط -

عبَّر نجم الكرة المغربية والعربية سابقاً، يوسف شيبو، محلل قنوات "بي إن سبورت"، عن غضبه من قرارات الحكم رضوان جيد خلال مباراة "الديربي" التي جمعت بين فريقي الرجاء الرياضي وغريمه التقليدي الوداد الرياضي، مساء الأربعاء، لحساب الأسبوع الـ21 من منافسات الدوري المغربي الاحترافي.

وحسم التعادل الإيجابي المواجهة بين الرجاء والوداد (2 - 2)، إذ شهد اللقاء غياب جمهور الفريق "الأحمر" احتجاجاً على ارتفاع ثمن التذاكر، كما رافق الجدل قرارات الحكم رضوان جيد، الذي قاد اللقاء، خاصة بعد إعلانه عن ركلة جزاء للوداد في الدقيقة 90+10، سجل من خلالها بطل المغرب هدف التعادل بواسطة لاعبه أيمن الحسوني.

وتفاعل شيبو مع القرارات التحكيمية من خلال تعليق له عبر الصفحة الرسمية لفريق الرجاء الرياضي قائلاً: "عيب وعار مهزلة اليوم، تأكدت أن الرجاء يُحارَب، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم"، وهو التعليق الذي تناقلته جماهير الرجاء على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما نشر شيبو صورة للحكم رضوان جيد عبر خاصية "الستوري" عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، علق عليها قائلاً: "اسمحلي يا جيد، اليوم كنت سيئاً"، وهو ما يؤكد عدم رضاه على قرارات حكم اللقاء على غرار جميع مكونات نادي الرجاء الرياضي.

يذكر أنه بعد هذا التعادل، باتت في رصيد الرجاء 34 نقطة في المركز الرابع، في وقت حافظ الوداد على المركز الثاني برصيد 43 نقطة، علماً أن الفريقين تأهلا إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

المساهمون