يورغن كلينسمان يكشف لـ"العربي الجديد" 5 أشياء جذبته في تونس والمغرب

الدوحة
avata
إسلام المؤدب
صحافي رياضي تونسي. انضم لأسرة العربي الجديد عام 2022.
04 ديسمبر 2022
يورغن كلينسمان
+ الخط -

نظم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السبت، مؤتمراً صحافياً، كشف خلاله أبرز الأرقام والإحصائيات المتعلقة بالدور الأول لبطولة كأس العالم المقامة في الفترة الحالية في قطر.

وشهد المؤتمر حضور النجم الألماني يورغن كلينسمان، لاعب ومدرب منتخب المانشافت سابقا، وعضو لجنة التطوير في "فيفا" التي يترأسها الفرنسي أرسين فينغر.

وأكد المدير الفني السابق لنادي بايرن ميونخ الألماني، في رده على سؤال "العربي الجديد"، أنه معجب بالمنتخبين المغربي والتونسي، بعد العروض القوية التي قدمها "أسود الأطلس" في كأس العالم الحالية، بالإضافة إلى فوز منتخب تونس على بطل العالم فرنسا، حيث قال:" لقد شاهدت مباراتين من المباريات الثلاث لكل منتخب، أنا منبهر كثيراً بمنتخبي المغرب وتونس، وخصوصا بالالتزام التكتيكي الكبير لهما، إنهما منتخبان يملكان لاعبين يحملون مهارات فنية رائعة".

وأضاف اللاعب السابق لإنتر ميلان الإيطالي وتوتنهام الإنكليزي وبايرن ميونخ الألماني: "ما يميزهم أن لاعبيهم يقومون بتضحيات كبيرة على الملعب لمساعدة بعضهم وتجاوز الأخطاء الفردية، أنا معجب كثيرا بالتنظيم الكبير في طريقة لعب المنتخبين، كما أنه لديهما نقطة قوة بارزة وهي التشجيع الكبير الذي لقياه من جماهيرهما التي كانت حاضرة بقوة في المباريات".

ذات صلة

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

المساهمون