يحيى جبران: سعيد بوجودي مع المنتخب وهناك أمر أهم بالنسبة لي

24 سبتمبر 2022
يسعى النجم المغربي يحيى جبران إلى تقديم الأفضل (Getty)
+ الخط -

كشف اللاعب يحيى جبران، لاعب خط وسط فريق الوداد الرياضي والمنتخب الوطني المغربي، عن أهدافه مع "أسود الأطلس" بعد أن حضر خلال المعسكر الإعدادي الحالي لمنتخب بلاده، كما شارك في اللقاء الودي الأخير أمام التشيلي في مدينة برشلونة الإسبانية.

وقال جبران في تصريح لـ"العربي الجديد" السبت: "شرف كبير لي الوجود مع المنتخب المغربي الأول، أعمل على أن أكون عند حسن ظن المدير الفني وليد الركراكي وجميع الجماهير المغربية، وهذا أهم شيء بالنسبة لي، وليس من المهم أن أكون رسمياً أو احتياطياً، الأهم أن أكون جاهزاً عندما يحتاجني المدير الفني".

وأضاف جبران قائلاً "هدفي هو أن أكون دائماً جاهزاً للعب، وأنتظر فرصتي مع العناصر المغربية، وعندما تأتي الفرصة يجب أن أكون في مستوى المسؤولية وأن أقدم الإضافة المطلوبة مع منتخب بلدي، وهذه هي رغبة جميع اللاعبين".

وشارك يحيى جبران خلال دقائق الجولة الثانية من المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره التشيلي، مساء الجمعة، في ملعب نادي إسبانيول برشلونة بالديار الإسبانية، كما يُعتبر من بين أبرز اللاعبين الممارسين في الدوري المغربي.

والجدير بالذكر أن المنتخب المغربي سيواجه منتخب باراغواي في ثاني لقاء ودي، في 27 من شهر سبتمبر/ أيلول الحالي في مدينة إشبيلية الإسبانية.

المساهمون