يحدث في البريمييرليغ... ألاردايس يتحول إلى لاعب بسبب ضغط الهزيمة

07 فبراير 2021
أراد المدرب ألاردايس لعب كرة القدم في المباراة ضد توتنهام (Getty)
+ الخط -

لجأ المدير الفني الشهير لنادي ويست بروميتش ألبيون، سام ألاردايس، إلى لقطة طريفة من أجل تخفيف أثر الخسارة الجديدة التي تعرض لها فريقه أمام توتنهام، ضمن منافسات الأسبوع الـ(23) من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، التي عقّدت أكثر من وضعية "الباغيس" في أسفل جدول الترتيب.

وفاجأ ألاردايس نجومه، ولاعبي الفريق المنافس في الدقيقة الأخيرة، عندما أراد لعب رمية التماس بدلاً من لاعبه، لي بيلتاير، إذ يبدو أنه أراد من تلك اللقطة التعبير عن استسلامه للخسارة أمام المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي تقدمت كتيبته بثنائية دون مقابل.

والظاهر كذلك أن "بيغ سام"، مثلما يلقب، قد اشتاق للملاعب بعد أن كان قد قضى فترة طويلة لاعباً في مسيرة امتدت بين أعوام (1971/ 1992)، ومع العديد من الأندية على غرار بولتون واندرز وسندرلاند، وكوفينتري سيتي، وهيدرسفيلد تاون.

يذكر أن هذه المباراة حملت رقماً سلبياً للمدرب ألاردايس أمام جوزيه مورينيو، حيث فشل في الفوز عليه في المباراة الـ24 بينهما مقابل 3 تعادلات، كذلك هو لقاء يمثل امتداداً للنتائج السلبية التي حققها فريق ويست بروميتش، لفشله في الفوز في آخر 5 مباريات جعلته قريباً من العودة إلى "التشامبيونشيب".

 

 

 

 

المساهمون