يحدث في إنكلترا.. لاعب يُسجل ويستفز حارس المنافس لسبب غريب

02 يناير 2021
لقطة طريفة من المهاجم جمال لو (Getty)
+ الخط -

شهدت الجولة الثالثة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإنكليزية "تشامبيونشيب" لقطة طريقة كان بطلها نجم سوانزي سيتي جمال لو، الذي كان أيضا نجم المباراة التي حقق خلالها فريقه فوزاً مهماً على واتفورد بنتيجة (2/1) ضمن سباق الصعود إلى "البريميرليغ".

وقام جمال لو باستفزاز حارس واتفورد المخضرم بين فوستر بعد تسجيله الهدف، حيث اتجه للاحتفال بطريقته أمام "GoPro" وهي كاميرا خاصة يتم وضعها خلف المرمى، والتي يسجل من خلالها كذلك الحارس بين فوستر لقطاته قبل أن ينشرها على قناته بموقع "يويتوب".

ووفقاً لموقع "غيف مي سبورت" فإن قناة بين فوستر (37 عاماً) والتي تحمل اسم "Ben Foster - The Cycling GK'"، حققت شهرة واسعة في الأسابيع الأخيرة كما حققت إقبالاً كبيراً، إلا أن جمال لو، لم يتردد في استفزازه عبر قناته الخاصة وتخليد طريقة الاحتفال بالهدف في مرماه.

 

ولم يكتف الإنكليزي جمال لو بتسجيل الهدف الأول فقط، بل قاد فريقه سوانزي سيتي لـ"ريمونتادا" والفوز (2/ 1) في المباراة، بعد أن كان فريق واتفورد السباق إلى التسجيل عن طريق نجمه ولاعب مانشستر يونايتد السابق توم كليفرلي.

ويحمل جمال لو آمال فريقه سوانزي سيتي للتنافس ومحاولة العودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز بعد غياب دام 4 سنوات، حيث سجل له 8 أهداف منذ أن ضمه النادي الويلزي الصيف الماضي من نادي ويغان أتليتك مقابل 800 ألف جنيه إسترليني.

 

المساهمون