ياسين البحيري لـ"العربي الجديد": الأداء الجماعي منح نهضة بركان اللقب

16 يوليو 2023
تفوق نهضة بركان على الرجاء في المباراة النهائية لكأس العرش المغربي (جلال مرشيدي/الأناضول)
+ الخط -

تمكن نادي نهضة بركان، من التتويج بلقب كأس العرش مساء أمس، على حساب الرجاء الرياضي، بعدما تفوق عليه بهدف نظيف سجله اللاعب البوركيني، يوسوفو دايو، من ركلة جزاء، ليقود بذلك الفريق البرتقالي لتحقيق ثالث لقب في مسابقة كأس المغرب.

وفي تصريح لـ "العربي الجديد" الأحد، كشف نجم نادي نهضة بركان، ياسين البحيري، عن السر الذي جعل فريقه يحقق لقب كأس العرش رغم استفادة الرجاء من دعم جماهيري كبير.

وفي هذا الإطار، قال البحيري: "كنا نعرف قبل بداية المباراة أن الرجاء الرياضي سيستفيد من دعم جماهيري في المباراة، بحكم قرب مدينة الدار البيضاء من الرباط التي احتضنت النهائي، لكن ومع الطرد الذي تعرض له المدافع مروان هدهودي ارتفعت معنوياتنا كثيراً وأدركنا أن اللقب اقترب منا أكثر، فالرجاء كان واضحاً أنه سيُعاني بدنياً في حال خضنا الشوطين الإضافيين".

وتابع البحيري قائلاً: "النهائيات مباريات تربح ولا تلعب، حرصنا داخل نهضة بركان على أن يكون تركيزنا كبيراً في المباراة، وبألا يسجل في مرمانا، الحمد لله كل الأمور سارت بشكل جيد معنا، أعتقد بأن حرص لاعبي نهضة بركان على الاعتماد على الأداء الجماعي فيما بينهم منحهم اللقب وجعلهم قادرين على مسايرة إيقاع المباراة، دون الدخول في حديث مع حكم المباراة من أجل المحافظة على الهدوء والبحث عن التتويج في النهاية".

المساهمون