وليد الركراكي يكشف آخر تطورات ملف إبراهيم دياز

13 مارس 2023
لاعب ميلان الإيطالي إبراهيم دياز (Getty)
+ الخط -

عقد المدير الفني، للمنتخب المغربي الأول، وليد الركراكي، مؤتمراً صحافياً، الإثنين، قدم خلاله قائمة من 30 لاعباً، تم اختيارها لتعزيز صفوف "أسود الأطلس" المقبلين على مواجهة البرازيل وبيرو وديا، في 25 و28 مارس/آذار الجاري، بملعبي طنجة الكبير، وميتروبوليتانو بمدريد.

وتحدث وليد الركراكي، عن ملف لاعب ميلان الإيطالي، إبراهيم دياز، الذي راج الحديث عنه بقوة في وسائل الإعلام المغربية، وحول إمكانية انضمامه لصفوف  المنتخب المغربي الأول، معترفاً بأنه سافر إلى مدينة ميلانو الإيطالية من أجل لقائه، مشدداً على أنه لا يعرف إن كان نجم "الروسونييري"، سيختار الانضمام إلى صفوف منتخب المغرب في الفترة المقبلة.

وأضاف الركراكي: "صحيح أنني سافرت إلى مدينة ميلانو للتحدث مع دياز، أقول دائماً إنني لا أفاوض أي لاعب لاختيار اللعب للمغرب، وأرفض مصطلح الإقناع، الأسماء التي استدعيت اختارت المغرب عن قناعة". وتابع: "لا أعرف إذا كان إبراهيم دياز سيختار إسبانيا أو المغرب".

ولم يتم حسم ملف اللاعب إبراهيم دياز من قبل مسؤولي الاتحاد المغربي لكرة القدم؛ فرغم سفر المدرب وليد الركراكي لإيطاليا من أجل الاجتماع بإبراهيم، إلا أن مصدراً مقرباً منه، أكد لـ"العربي الجديد" أنه لا يشعر في نفسه بأنه مغربي، ما يؤكد أنه سيكون من الصعب عليه الانضمام لعرين "أسود الأطلس" في الفترة المقبلة.

المساهمون