وكيل واتارا يكشف مصير اللاعب مع الهلال السوداني

17 ابريل 2022
لاعب فريق الهلال السوداني محمد واتارا (Getty)
+ الخط -

كشف وكيل اللاعبين المغربي محمد رزقي، وكيل مدافع فريق الهلال السوداني، الإيفواري، محمد واتارا، مصير اللاعب مع فريق الهلال.

وقال رزقي، في حديث خاص لـ"العربي الجديد"، إن إدارة الهلال كانت ترغب في إنهاء عقد اللاعب وقد احترمنا من جانبنا تلك الرغبة. الإدارة أبلغتنا بعد ذلك تراجعها عن قرار الاستغناء عن خدمات واتارا، وأنها قررت استمرار اللاعب برفقة الفريق خلال الاستحقاقات المقبلة".

وتابع: "تقبلنا قرار الاستغناء واحترمناه، فإننا نحترم أيضاً من جانبنا هذا القرار، ويسعى واتارا بدوره إلى المزيد من الاجتهاد وعازم على تقديم مستويات أفضل برفقة الهلال في الفترة القادمة".

وكانت إدارة فريق الهلال السوداني قد قررت الاستغناء عن اللاعب الإيفواري محمد واتارا بعد التعاقد مع المدافع الكاميروني، سالمون بانغا، قادماً من فريق الدفاع الحسني الجديدي، وهو الأمر الذي لم تتقبله الجماهير والتي رفضت قرار الاستغناء عن اللاعب إذ مارست ضغوطاً كبيرة على إدارة الفريق للتراجع عن قرارها.

وانضم واتارا إلى فريق الهلال السوداني الموسم الماضي قادماً من فريق الوداد البيضاوي المغربي بعقد مدته 4 مواسم وشرط جزائي كبير يصل إلى مليون دولار أميركي.

المساهمون