وكيل صلاح يخرج عن صمته ويعلق على مستقبل هداف ليفربول

13 سبتمبر 2024
محمد صلاح خلال مواجهة مانشستر يونايتد، 1 سبتمبر 2024 (كاثرين إيفيل/Getty)
+ الخط -

يتساءل الكثيرون من عشاق كرة القدم عامة والدوري الإنكليزي على وجه الخصوص: "أين سيلعب النجم المصري محمد صلاح في الموسم المقبل، بعد انتهاء عقده مع ناديه ليفربول؟".

وبعد أن أصبح أحد أكثر النجوم أهمية في أنفيلد، خلال السنوات الأخيرة، ينتهي عقد اللاعب المصري البالغ من العمر 32 عاماً في يونيو/ حزيران المقبل، ولم يتلق بعد عرضاً رسمياً للتجديد في الوقت الحالي. ويتماشى أداء المهاجم المصري، في بداية الموسم الحالي من الدوري الإنكليزي الممتاز، مع مستوى ليفربول، بقيادة الهولندي آرني سلوت، بعدما سجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات، وبدأ العديد من الأصوات ينادي بضرورة تجديد عقده.

وفي مباراة "الريدز" الأخيرة قبل التوقف الدولي، تحدث صلاح بعد اللقاء ضد مانشستر يونايتد، الذي سجل فيه هدفاً وانتهى لمصلحة فريقه 3-0، إذ قال في تصريحات تلفزيونية: "لم يتحدث معي أحد في النادي بشأن العقد الجديد. الأمر لا يعتمد عليّ. هذا هو عامي الأخير وأريد الاستمتاع به. أشعر بأنني حر في لعب كرة القدم، وسنرى ما سيحدث في العام المقبل".

ونظراً للشائعات التي أحاطت به، حاول وكيل صلاح رامي عباس، مساء الخميس، توضيح الموقف بمنشور على حسابه بمنصة إكس، وكتب: "للعلم، كل هؤلاء الصحافيين الذين يزعمون أنهم يمتلكون معلومات عن مستقبل محمد صلاح، ينشرون ادعاءات ومنشورات لا تستند إلى أي أساس على الإطلاق. إنهم يستغلون ويحاولون الحصول على متابعة لروابطهم. ولا وجود لمصادر مقربة من صلاح. هذا المنشور يهدف فقط إلى إخبارك بأنهم لا يعرفون شيئاً". وحاول نادي الاتحاد السعودي ضم صلاح بالفعل خلال الموسم الماضي، بعدما قدم له عرضاً يزيد على 60 مليون يورو كراتب، مع 120 مليون يورو لليفربول مقابل الصفقة، لكن وكيل أعمال صلاح أكد حينها استمرار اللاعب في مشواره مع "الريدز".

المساهمون