وفد يضم طباخاً يسبق المنتخب المغربي إلى كوناكري قبل مواجهة غينيا

03 سبتمبر 2021
المنتخب المغربي سيحاول العودة بنتيجة إيجابية من غينيا (Getty)
+ الخط -

يواجه المنتخب المغربي الأول، نظيره الغيني، الإثنين المقبل، في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022، لذلك حرص الاتحاد المغربي لكرة القدم، على تجهيز سفر مريح، لـ"أسود الأطلس" إلى كوناكري، عبر طائرة خاصة، ستقل كتيبة المدير الفني وحيد حاليلوزيتش إلى غينيا مباشرة من مطار الرباط.

وعلم "العربي الجديد" من مسؤول داخل الاتحاد المغربي، بأن وفداً سبق المنتخب المغربي، إلى كوناكري، يضم أيضا طباخا، سيسهر على إعداد الوجبات الغذائية، لزملاء الحارس ياسين بونو، الذين سيحطون الرحال بدولة غينيا، غدا الجمعة، بعد التدرب صباحاً داخل مركز محمد السادس لكرة القدم.

وسيكون الوفد الذي انتقل إلى غينيا، في استقبال المنتخب المغربي، الذي سيقيم في واحد من أفخم فنادق مدينة كوناكري، على أن يجري تدريباته بملعب 28 سبتمبر/أيلول، في انتظار خوض المباراة أمام نظيره الغيني بملعب لانسانا كونتي.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم، أوفد كلا من السيدة نزهة غضفة، والمسؤول عن التغذية نبيل العياشي، بالإضافة إلى المسؤول المالي رشد، إلى غينيا، من أجل الوقوف على كل كبيرة وصغيرة، سيحتاجها المنتخب المغربي بمدينة كوناكري.

يذكر أن مواجهة المنتخب المغربي، لنظيره الغيني، ستجرى دون حضور جماهيري، بقرار من وزارة الشباب والرياضة في غينيا، بعد تفاهم مع الاتحاد الغيني لكرة القدم، في إطار الحد من انتشار وباء كورونا.

المساهمون