وظيفة الأحلام... بايرن ميونخ يُقدم أغرب عرض عمل

16 مارس 2022
بايرن ميونخ يدعم لاعبيه من خلال تجربة مُميزة (رولاند كريفيتش/ Getty)
+ الخط -

تشهد كرة القدم قرارات غريبة تتخذها الأندية لأسباب متعددة، وانضم فريق بايرن ميونخ الألماني إلى القائمة بتقديمه عرض عمل للمهتمين ومنصباً غريباً لم يتعود عليه عشاق اللعبة، لكنه يبقى حلماً للملايين بالنظر لما يمنح صاحبه من امتيازات.

ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فقد عرض بطل الدوري الألماني على المهتمين منصب عمل يتمثل في أن يكون صاحبه "صديقاً" للاعبين، وتتمثل مهمته في مرافقة النجوم الحاليين والجدد من أجل تحقيق التوفيق والتفاهم في المجموعة أكثر.

ويتركز عمل صديق اللاعبين على محاولة حل مشاكلهم الشخصية بعد أن يعرضوها عليه، ويجعلهم يركزون على مهمتهم في التدريبات وخلال المباريات، في وقت يحمل همومهم لفترة معينة، ويقدم لهم يد المساعدة قدر الإمكان، وذلك عبر التواصل مع المدرب ومجلس الإدارة.

ورغم أنه يحمل الكثير من الغرابة، إلا أن تطور اللعبة الشعبية حالياً سمح بظهور عدة وظائف، مثل أشخاص يتلقون دراسة خاصة من أجل الاهتمام باللاعبين ومراقبتهم، أمر يجعل الأجواء عائلية ويوطد العلاقة لكي تنعكس إيجاباً على أرضية الميدان.

ويعكس هذا العرض قيمة الاهتمام الذي يوليه النادي "البافاري" لنجومه وسعيه لتوفير أكبر قدر ممكن من الراحة النفسية بالنظر لأهميتها الكبيرة في عالم الكرة، بينما سيكون الفائز بهذه الوظيفة صاحب الحظ الكبير الذي يتمناه الجميع.

المساهمون