وصول باخرة "أم أس سي وورلد يوروبا" إلى الدوحة: غرف أكثر للجماهير

10 نوفمبر 2022
من المتوقع أن تحتضن الباخرة عدداً كبيراً من الجماهير (تويتر)
+ الخط -

بثت قناة "بي إن سبورت" الإخبارية عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، الخميس، الصور الأولى لوصول باخرة "أم أس سي وورلد يوروبا" إلى ميناء الدوحة، والتي ستُوفر غرفاً إضافية للجماهير التي ستُسافر إلى قطر لمتابعة منتخباتها في بطولة مونديال 2022.

وكما كان متوقعاً قبل أشهر فإن باخرة "أم أس سي وورلد يوروبا" سترسو في ميناء قطر وستكون بمثابة فندق في البحر لكل المشجعين الذين يرغبون في متابعة مونديال 2022، ولم يحصلوا على فرصة لحجز غرفة في فندق عادي أو في قرى المشجعين الخاصة التي وفرتها اللجنة العليا للمشاريع والإرث المنظمة لكأس العالم.

وفي التفاصيل، فإن باخرة "أم أس سي وورلد يوروبا" هي من فئة 5 نجوم ويُمكن أن تحتضن أكثر من 6000 مشجع وستُوفر حوالي 2633 غرفة مع 6 برك سباحة و13 مطعماً، كما تضم محلات للتسوق والترفيه، والتي من شأنها أن تجعل تجربة الجماهير مُميزة خلال البطولة العالمية.

وستكون هذه الباخرة إضافة كبيرة للمشجعين من أجل مساعدتهم على إيجاد مكان للسكن من الآن قبل حوالي 10 أيام من انطلاق مونديال قطر 2022، خصوصاً للجماهير التي تُعاني من صعوبة في الحصول على حجز غرف في الفنادق أو في قرى المشجعين أو أي طريقة أخرى وُفرت من اللجنة العليا للمشاريع والإرث.

المساهمون