وسام أبو علي: نسعى لرسم الفرحة على وجوه أبناء الشعب الفلسطيني

04 سبتمبر 2024
أبو علي بقميص منتخب فلسطين خلال المعسكر الأخير (الاتحاد الفلسطيني)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- وسام أبو علي، مهاجم منتخب فلسطين، يتوقع تحدياً كبيراً في المباراة المقبلة ضد كوريا الجنوبية ضمن تصفيات كأس العالم 2026، مؤكداً على قوة الفريق الفلسطيني وروحهم القتالية.
- أشار أبو علي إلى أن التلاحم بين اللاعبين يُعد من أكبر العوامل التي تدفعهم نحو تحقيق حلم التأهل، معبراً عن أمله في رسم الفرحة على وجوه الشعب الفلسطيني.
- الفريق الفلسطيني عمل بجد لتحضير نفسه، مع التركيز على الجوانب التكتيكية والبدنية، بقيادة المدرب مكرم دبوب لتحليل نقاط القوة والضعف في المنتخب الكوري الجنوبي.

أعرب لاعب منتخب فلسطين، ومهاجم الأهلي المصري، وسام أبو علي (25 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد اليوم الأربعاء، ونقله الحساب الرسمي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على موقع فيسبوك، عن توقعاته بخصوص المباراة المقبلة ضد منتخب كوريا الجنوبية، يوم غد الخميس، والتي تأتي في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي ستدور بالولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك في عام 2026.

وأشار أبو علي إلى أن المباراة ستكون تحدياً كبيراً، نظراً لأنهم سيواجهون منتخباً قوياً يُعتبر من بين كبار القارة الآسيوية، ورغم صعوبة المواجهة المتوقعة، أكد أبو علي أن الفريق سيبذل كلّ ما في وسعه لتقديم أداء مميز، يُظهر قوة منتخب فلسطين وروحهم القتالية العالية. وأفاد اللاعب بأن المنتخب الفلسطيني يضمّ بين صفوفه مجموعة رائعة من اللاعبين، الذين لا يعملون فقط كلاعبين محترفين، بل كعائلة واحدة متماسكة.

وأضاف الوافد الجديد على منتخب فلسطين: "هذا التلاحم بين اللاعبين يُعد من أكبر العوامل التي تدفعهم للسعي بقوة نحو تحقيق حلم التأهل لكأس العالم، كما عبّر عن اعتقاده بأن وحدة الفريق وتعاونهم الكبير سيساهمان في رسم الفرحة على وجوه أبناء الشعب الفلسطيني، الذين يتطلعون بفارغ الصبر لرؤية منتخبهم الوطني يحقق إنجازات على المستوى الدولي".

وفي ما يخصّ الاستعدادات للمباراة، أوضح أبو علي أن الفريق قد عمل بجد خلال الفترة الماضية لتحضير نفسه بأفضل شكل ممكن، مؤكداً أنهم ركزوا على تحسين جميع جوانب اللعب، سواء من الناحية التكتيكية أو البدنية. وأضاف أن الطاقم الفني بقيادة المدرب مكرم دبوب، يعمل على تحليل نقاط القوة والضعف في المنتخب الكوري الجنوبي، بهدف وضع خطة محكمة تساعدهم على مواجهة هذا الخصم القوي.

المساهمون