والد حارس أرسنال يهاجم نجم ليفربول السابق بتصريحات قوية

25 سبتمبر 2023
رامسديل فقد مكانه في تشكيل ليفربول لفائدة رايا (ستوارت ماك فيرلان/Getty)
+ الخط -

أبدع الحارس الإسباني لفريق أرسنال ديفيد رايا في التصدي لكرة لاعب توتنهام، الويلزي برينان جونسون، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة السادسة من البريميرليغ، الأحد، وهو ما جعل حارس الفريق البديل، آرون رامسديل الذي كان حامي العرين الأول للنادي في الموسم الماضي، يصفق طويلا له من على دكة البدلاء.

وسخر نجم فريق ليفربول السابق جيمي كاراغير خلال حضوره على قناة "سكاي سبورت" البريطانية، الاثنين، من تصرّف رامسديل، حيث قال: "اعتقدت أن الأمر كان مثل حفل توزيع جوائز الأوسكار، وتحديدا عندما يفقد أحد الممثلين الجائزة ويبدأ في التصفيق والابتسام للشخص الآخر، على الرغم من أنه مكسور من الداخل، ضحكت عندما رأيت حركة رامسديل بعد تصدي رايا، إنه يشعر بحزن شديد لخسارة مكانه".

ولم تعجب تصريحات مدافع "الريدز" السابق، والد آرون رامسديل الذي رد عليه من خلال حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقاً): "أنت عار، أظهر بعض الرقي الذي يمتلكه ابني".

وأصبح ديفيد رايا الذي تعاقد معه المدفعجية في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، يحظى بثقة المدير الفني ميكيل أرتيتا الذي وضعه في التشكيل الأساسي، رغم أن رامسديل قدم في الموسم الماضي مستويات مميزة.

المساهمون