والدة رابيو تهاجم مدرب يوفنتوس بحدّة

15 سبتمبر 2024
شارك رابيو مع منتخب فرنسا في بطولة أمم أوروبا، 9 يوليو 2024 (ماركو كانونيرو/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- والدة أدريان رابيو تهاجم مدرب يوفنتوس، تياغو موتا، بعد استبعاده من خطط الفريق رغم عقده الساري.
- تياغو موتا يرفض عودة رابيو للفريق، ويصرح بأنه يتمنى له إيجاد فريق آخر يظهر موهبته معه.
- فيرونيك رابيو تؤكد أن العودة ليوفنتوس لم تكن خياراً، وأنهم يتحملون مسؤولية قراراتهم، مما يعني أن رابيو يبحث عن فريق جديد.

شنّت والدة النجم الفرنسي، أدريان رابيو (29 عاماً)، هجوماً حاداً على مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي، تياغو موتا، الذي لا يريد رؤية قائد خط الوسط يحمل ألوان السيدة العجوز في الموسم الحالي، بعدما استبعده من جميع خُططه، رغم أنه يمتلك عقداً ساري المفعول.

ورفض مدرب نادي يوفنتوس، تياغو موتا، قبل يومين فتح الباب أمام عودة النجم الفرنسي، أدريان رابيو، إلى صفوف الفريق، حتى يشارك في تشكيلته خلال الموسم الحالي في جميع البطولات المحلية، بعدما قال بصراحة في المؤتمر الصحافي: "أتمنى أن يجد فريقاً يجعله سعيداً، ويظهر موهبته معه". ولم تتردّد والدة النجم الفرنسي ووكيلة أعماله، فيرونيك رابيو، في الهجوم على مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي، تياغو موتا، الذي أغلق أبوب الفريق أمام عودة نجلها، وطالبه بإيجاد فريق آخر، بعدما قالت تعقيباً على تصريحاته، التي نقلتها صحيفة ليكيب الفرنسية، اليوم الأحد: "لسنا بحاجة إلى إغلاق أي باب".

وأوضحت والدة رابيو في حديثها: "العودة إلى نادي يوفنتوس لم تكن خياراً نفكر فيه، وعندما نتخذ القرارات فإننا نتحمل مسؤوليتها"، ما يعني أن النجم الفرنسي لن يواصل رحلته مع السيدة العجوز في الموسم الحالي، ويبحث عن إيجاد فريق يكمل معه مسيرته الاحترافية، بعدما أغلق المدرب تياغو موتا الباب في وجهه. يذكر أن المدرب تياغو موتا، استلم الجهاز الفني لنادي يوفنتوس في بداية الموسم الحالي، ووعد جماهير الفريق باستعادة أمجاد السيدة العجوز محلياً، بعدما فرض نظاماً صارماً على جميع النجوم، واستغنى عن خدمات العديد في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ولم يبقَ أمامه سوى قضية الفرنسي أدريان رابيو.

المساهمون