هييرو يكشف لـ"العربي الجديد" رأيه بصلاح ومحرز وإمكانية انضمامهما لريال مدريد

12 فبراير 2021
هييرو واحد من أساطير ريال مدريد (Getty)
+ الخط -

تتمنى الجماهير العربية لريال مدريد الإسباني رؤية أحد النجمين، المصري محمد صلاح أو الجزائري رياض محرز، بقميص النادي "الملكي" يوماً ما. وفي مقابلة مع "العربي الجديد" ستُنشر قريباً، كشف القائد الأسبق لريال مدريد ومنتخب إسبانيا فيرناندو هييرو إمكانية ضمّهما للفريق. 

وقال هييرو الذي درّب منتخب إسبانيا خلال مونديال روسيا 2018 بعد إقالة مواطنه يولين لوبيتيغي: "كلاهما لاعب ذو جودة عالية، وهما موهوبان للغاية. لديهما ما تحتاجه كرة القدم الحديثة، المراوغة السريعة والجيدة، ويبحثان دائماً عن مرمى الخصم عندما تكون لديهما الكرة".

وأضاف نجم الريال السابق "إنّهما لاعبان أحبّ أن أشاهدهما دائماً. في المساحات الصغيرة يُظهر اللاعبان أداءً جيداً وسريعاً، ما يجعلهما أكثر جاذبية للمشاهدة. لكن هناك مشكلة؟ فهما يلعبان الآن مع ناديين رائعين، أحدهما مع السيتي والآخر مع ليفربول، ولا توجد عمليات انتقال سهلة على هذا المستوى".

وختم هييرو حديثه بشأن صلاح ومحرز "أعتقد أنهما لاعبان مهمّان لكرة القدم الحديثة، لأنهما مختلفان وموهوبان للغاية، بالطبع سيكونان مستعدين للعب لمدريد، لكن أحدهما ينتمي إلى فريق فاز بالبطولة قبل عامين، والآخر في نادٍ يتحدّى كلّ لقب. لن يكون من السهل إخراجهما".

المساهمون