هل يُعيد يوفنتوس ترميم قوته بقيادة نجوم ذوي خبرة؟

21 مايو 2022
يوفنتوس يسعى للعودة إلى المنافسة بقوة (فابريزيو كارابيلي/Getty)
+ الخط -

يسعى فريق يوفنتوس الإيطالي ترميم الفريق من جديد وإعادة بناء قوته، بعد الموسم الكارثي الذي عاشه إثر الخروج بموسم صفري من دون ألقاب في جميع المسابقات التي شارك فيها، ويبدو أنه يعمل على التعاقد مع نجوم ذوي خبرة كبيرة من مختلف الأندية.

وأشارت الصحف الإيطالية في الأيام الأخيرة، خصوصاً صحيفتي "لا غازيتا ديللو سبورت" وموقع "فوتبول إيطاليا"، إلى عدة أسماء يسعى فريق يوفنتوس الإيطالي إلى التعاقد معها بهدف تحسين جودة المجموعة على أرض الملعب، والعودة إلى المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية من جديد.

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية السبت، فإن إدارة فريق البيانكونيري تسعى لاستعادة نجم خط الوسط الفرنسي، بول بوغبا، الذي يملك خبرة كبيرة في الملاعب ويُمكنه مساعدة الفريق الإيطالي في منافسات الموسم القادم.

في المقابل، وبعد رحيل المهاجم الأرجنتيني، أنخل دي ماريا، رسمياً عن فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، يخطط فريق يوفنتوس لخطفه والتوقيع معه سريعاً، لكي يضيف بخبرته الكبيرة القوة المطلوبة لهجوم البيانكونيري، سواء في صناعة الأهداف أو تسجيلها.

ووفقاً لهذه المعطيات ومع المهاجم الصربي، دوسان فلاهوفيتش، ومع عودة المهاجم الإيطالي، فيديريكو كييزا، فإن فريق يوفنتوس يسعى لتكوين جبهة هجومية قوية قادرة على المنافسة من جديد، وسيكون الرباعي الهجومي مكون من بوغبا، دي ماريا، كييزا وفلاهوفيتش.

المساهمون