هل يُدرب يورغن كلوب منتخب ألمانيا بعد إقالة فليك؟

13 سبتمبر 2023
قدم يورغن كلوب مستوى كبيرا ومميزا مع نادي ليفربول الإنكليزي (Getty)
+ الخط -

أقيل هانسي فليك، من تدريب منتخب ألمانيا لكرة القدم يوم الأحد الماضي، بسبب تراجع النتائج وتوالي الهزائم، آخرها أمام منتخب اليابان بنتيجة كبيرة (4 – 1)، لتظهر إلى العلن أسماء عدّة مرشحة لتولي المنصب.

وفي وقت نشرت وسائل الإعلام الألمانية أسماء مرشحة لقيادة منتخب "المانشافت"، وأبرزها يوليان ناغلسمان بحسب صحيفة بيلد، ظهر أيضاً اسم المدرب الألماني، يورغن كلوب، الذي يشرف عى نادي ليفربول الإنكليزي حالياً في القائمة.

وفي هذا الإطار تحدث وكيل أعمال المدرب الألماني، كلوب، مارك كوسيكي، الأربعاء، عن وضعية المدرب مع نادي ليفربول الإنكليزي، وعن إمكانية قيادة منتخب ألمانيا في المستقبل ليكون خليفة المدرب، هانسي فليك، المُقال من منصبه قبل أيام.

وقال وكيل الأعمال كوسيكي في حديث مع صحيفة "سبورت شاو" الألمانية، الأربعاء: "يورغن كلوب لديه عقد طويل المدى مع نادي ليفربول الإنكليزي وليس متاحاً لتولي منصب مدرب المنتخب"، لينفي بذلك أي خبر يربط المدرب بمنتخب ألمانيا.

يُذكر أن المدرب، يورغن كلوب، مرتبط مع نادي ليفربول الإنكليزي بعقد يمتد حتى عام 2026، وهو الذي عاش موسماً صعباً في 2022-2023، بسبب تراجع النتائج والفشل في التأهل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا، وتأهله إلى بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم فقط.