هل يوجه بايرن ميونخ أنظاره نحو نجم منتخب المغرب؟

10 يونيو 2023
هل يُمثل نجم مغربي فريق بايرن ميونخ الموسم القادم؟ (Getty)
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية ألمانية أن إدارة فريق بايرن ميونخ ستوجه أنظارها نحو أهداف جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد اقتراب فريق أرسنال الإنكليزي من حسم صفقة التعاقد مع نجم خط وسط فريق ويستهام يونايتد، ديكلان رايس.

ووفقاً لشبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، الجمعة، فإن إدارة النادي "البافاري" وضعت اسم نجم منتخب المغرب وفريق فيورنتينا الإيطالي، سفيان أمرابط، كخيار بديل إذا ما فشلت في التعاقد مع الدولي الإنكليزي، ديكلان رايس، الذي يعدّ حلم المدرب الألماني توماس توخيل، وانضمامه في الأخير إلى فريق "المدفعجية".

وأضاف المصدر نفسه أن أمرابط، الذي تألق مع منتخب "أسود الأطلس" في نهائيات كأس العالم 2022، عُرض على إدارة فريق بايرن ميونخ سابقاً، في ظل رغبته بمغادرة صفوف فريق فيورنتينا خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.

ويتعامل مسؤولو النادي الألماني مع الملف الشخصي للاعب البالغ من العمر 26 سنة باهتمام، بسبب خصائصه المميزة كقوته البدنية وقدرته على الاحتفاظ بالكرة، ولكن يوجد انقسام داخل النادي "البافاري" حول التعاقد معه بسبب سعره المرتفع، في الوقت الذي تطالب فيه إدارة النادي الإيطالي بالحصول على قيمة تتراوح ما بين 40 و50 مليون يورو للسماح له بالرحيل، وهو مبلغ من غير المرجح أن يدفعه فريق بايرن ميونخ.

وارتبط اسم المغربي أمرابط في الفترة الأخيرة بعدد من الأندية الأوروبية الكبيرة، على غرار فريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، بالإضافة إلى فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي.

المساهمون