هل يلعب رونالدو مع كانتي في فريق واحد؟ موقع فرنسي يكشف المفاجأة

25 ديسمبر 2022
هل يلعب رونالدو مع كانتي في النصر السعودي؟ (Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية فرنسية أن نادي النصر السعودي يسعى لإبرام صفقات كبيرة خلال الفترة المقبلة، من أجل بناء فريق قوي بإمكانه المنافسة على تحقيق الألقاب المحلية والقارية.

ووفقاً لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي الأحد، فإن نادي النصر يسعى للتعاقد مع نجم خط وسط منتخب فرنسا ونادي تشلسي الإنكليزي، نغولو كانتي، بعد الانتهاء من صفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الأيام القادمة.

وأضاف الموقع أن المدير الفني لنادي النصر، رودي غارسيا، يرغب في إتمام صفقة التعاقد مع لاعب نادي ليستر سيتي الإنكليزي السابق الشهر القادم، في صفقة انتقال حر، على أن ينضم إلى صفوف الفريق الصيف المقبل.

وينتهي عقد النجم الفرنسي البالغ من العمر 31 عاماً مع فريق "البلوز" الصيف القادم، إذ سيكون بإمكانه التفاوض مع أي نادٍ بداية من شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

ولن يكون نادي النصر الفريق الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع كانتي، إذ سيجد منافسة مع نادي برشلونة الإسباني، بعدما أبدى الفريق الكتالوني استعداده لضمّ اللاعب في حال عدم تجديد عقده مع تشلسي.

ويستهدف نادي النصر السعودي ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في صفقة انتقال حر، بعدما قام "الدون" بفسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قبل أيام قليلة من انطلاق كأس العالم قطر 2022.

المساهمون