هل يلحق لوكا مودريتش بنهائي كأس الملك ضد أوساسونا؟

04 مايو 2023
يتمنى الجهاز الفني لفريق ريال مدريد عودة مودريتش (أليكس كاباروس/Getty)
+ الخط -

يسعى نجم خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش للحاق بالمباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا في مواجهة أوساسونا، التي تُلعب السبت القادم، بعدما تعرض لإصابة قوية في الأيام الماضية جعلت جمهور النادي "الملكي" يعيش قلقاً كبيراً.

وتعرض مودريتش لإصابة قوية قبل أسبوع وأعلن النادي "الملكي" عن أنه سيغيب لحوالي أسبوعين وربما يغيب عن المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا، وإمكانية غيابه عن مواجهة مانشستر سيتي الإنكليزي في ذهاب دور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، الخميس، عن متابعة مودريتش عملية التأهيل البدني من أجل اللحاق بنهائي بطولة كأس الملك ضد فريق أوساسونا، وشارك في جزء من تدريبات النادي "الملكي" الأخيرة، وربما تتحسن حالته الفنية والبدنية في الأيام القادمة.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وبعد الانضمام إلى التدريبات الجزئية لفريق ريال مدريد، ارتفعت نسبة لحاق نجم خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، وهو الذي أصيب في عضلة الفخذ الأيسر منذ يوم 28 إبريل/نيسان، فهل ينجح في الانضمام إلى بعثة النادي "الملكي" التي ستُسافر إلى إشبيلية.

وبالنسبة للمصابين الآخرين في ريال مدريد، عاد كل من الفرنسي كريم بنزيمة، والأوروغواياني فيدي فالفيردي، والنمساوي ديفيد ألابا، وهم اللاعبون الذين تأكد تعافيهم، بالإضافة لعودة البرازيلي فينيسيوس جونيور أيضاً.

المساهمون