هل يكسر صلاح "الهداف" رقمه القياسي في التسجيل هذا الموسم؟

12 ديسمبر 2021
محمد صلاح هداف هذا الموسم مع ليفربول (كليف برونسكيل/Getty)
+ الخط -

تابع النجم المصري محمد صلاح عروضه القوية مع فريقه ليفربول الإنكليزي هذا الموسم، وخصوصاً على صعيد التهديف في منافسات "البريميرليغ" ودوري أبطال أوروبا، وهو قريب جداً من كسر رقمه القياسي الذي حققه في موسم 2017-2018.

وساهم النجم المصري محمد صلاح في جميع المسابقات بـ30 هدفاً (تسجيل وصناعة)، وكل هذا في 22 مباراة لعبها حتى الآن مع فريقه ليفربول الإنكليزي، وهو أحد أبرز الهدافين في الدوري الإنكليزي والكرة الأوروبية بشكل عام.

واقترب محمد صلاح أكثر وأكثر من تحطيم رقمه القياسي الذي سجله موسم 2017-2018، إذ ساهم آنذاك بـ60 هدفاً في 52 مباراة لعبها في جميع المسابقات المحلية والأوروبية، وفي وقت يملك نصف هذا العدد حالياً، فبإمكان الهداف المصري معادلة هذا الرقم أو كسره.

ويُعتبر النجم المصري محمد صلاح واحداً من الهدافين في موسم 2021-2022، وهو يُقدم مستوى أكثر من رائع مع فريقه ليفربول الإنكليزي، كما أنه يتفوق على جميع الهدافين مثل الأرجنيتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو وغيرهما.

وكانت الصحف الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي أثارت الكثير من التساؤلات بعد تتويج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة "الكرة الذهبية، إذ أشار البعض إلى أن النجم المصري كان يستحق الوجود في مركز أفضل من السابع في القائمة النهائية.

المساهمون