هل يفسد نيمار خُطط ريال مدريد في "الميركاتو"؟

05 ابريل 2021
تريد إدارة باريس سان جيرمان تجديد عقد النجم البرازيلي نيمار (جون بيري/Getty)
+ الخط -

تضع إدارة ريال مدريد نصب عينيها الحصول على عدد من المواهب الكروية، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى رأسها النرويجي إرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، والموهبة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، لكن البرازيلي نيمار دا سيلفا يُمكن أن يفسد خطط "الملكي".

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، وجدت نفسها في الفترة الحالية مضطرة إلى الجلوس والتفاوض مع نيمار دا سيلفا، من أجل تجديد عقده مع الفريق، لكن النجم البرازيلي لا يريد الاستماع في الوقت الحالي إلى العرض، ما يشكل صعوبة أمام ريال مدريد في تنفيذ خططه.

وتابعت أن قدرة باريس سان جيرمان على الاتفاق الأولي، مع نيمار دا سيلفا، حتى يُجدد عقده حتى عام 2026، سيجعل القائمين على الفريق الفرنسي، يتحررون من ضغوط خسارة موهبتهم مبابي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وربما يجدون طريقة بإقناعه بالبقاء بدل الذهاب إلى ريال مدريد.

وأوضحت أن مبابي يريد مغادرة باريس سان جيرمان في الصيف القادم، ما يجعل إدارة الفريق الفرنسي تريد الحصول على مبلغ مالي يقدر بما بين 120 و150 مليون يورو، ممن يريد التعاقد مع الموهبة كيليان في "الميركاتو" المقبل.

وختمت أن ريال مدريد يراقب ما يحدث بدقة في باريس سان جيرمان، ويعمل على تطوير خطط إستراتيجية مختلفة، اعتماداً على كيفية اهتزاز السوق، رغم الجولة التي قام بها وكيل أعمال هالاند ووالده، اللذين وضعا المهاجم النرويجي في مزاد علني، لكن إدارة "الملكي" وضعت مبابي على رأس أولوياتها في "الميركاتو".

المساهمون