هل يعيد هانسي فليك نجومية أنسو فاتي في الهجوم؟

09 سبتمبر 2024
أنسو فاتي مع برشلونة على ملعب لويس كومبانيس، 12 أغسطس/آب 2024 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- عاد أنسو فاتي إلى تدريبات برشلونة بعد إصابة طويلة وفترة إعارة في برايتون، تحت قيادة المدرب الجديد هانسي فليك.
- فليك، الذي حقق أربعة انتصارات متتالية في الليغا، يسعى لتطوير مستوى فاتي وإعادته للنجومية، كما فعل مع رافينيا.
- فاتي، الذي خاض 80 مباراة وسجل 22 هدفاً مع برشلونة، يُعتبر من المواهب الواعدة، ويأمل فليك في استغلال مهاراته الهجومية بشكل أفضل.

ظهر لاعب نادي برشلونة الإسباني الشاب أنسو فاتي (21 سنة) في التدريبات الجماعية للنادي الكتالوني لأول مرة منذ أشهر بعد تعرضه لإصابة قوية أبعدته عن الملاعب، والعين الآن على كيفية تعامل المدرب الألماني هانسي فليك مع عودة المهاجم الشاب.

وعاد المهاجم الإسباني الشاب أنسو فاتي (21 سنة) إلى نادي برشلونة بعد نهاية فترة إعارته إلى نادي برايتون الإنكليزي، لينضم إلى تشكيلة المدرب الجديد للنادي الكتالوني هانسي فليك الذي يعمل على تطوير اللاعبين منذ تسلمه مهمته التدريبية، وهو ما ظهر بشكل واضح في بداية مشواره في الليغا عبر تحقيق أربعة انتصارات متتالية حتى الآن.

فبعد أن نجح فليك في تقديم رافينيا مختلف في بداية موسم 2024-2025، وصناعته وتسجيله الأهداف عكس ما فعله في الموسم الماضي، تعول جماهير برشلونة على أن يستفيد المدرب الألماني من أنسو فاتي، عبر تطوير مستواه الفني وإعادة النجومية التي فقدها في السنوات الأخيرة له مع النادي الكتالوني قبل رحيله على سبيل الإعارة.

وحتى فليك نفسه أكد في وقت سابق، عندما بدأت رحلته التدريبية مع نادي برشلونة، أنه سيحاول منح أنسو فاتي الثقة عندما يتعافى لأنه يرى فيه الكثير من المميزات الفنية في الهجوم، وأشار إلى أنه من الممكن أن يستخدمه في منصب رأس حربة على سبيل التجربة، لأنه واثق بأن فاتي سيقدم مستوى جيداً في هذا المركز.

يُذكر أن أنسو فاتي خاض 80 مباراة خلال فترته الأولى مع نادي برشلونة قبل الرحيل بنظام الإعارة إلى نادي برايتون الإنكليزي، سجل خلالها 22 هدفاً، وكانت بدايته مع النادي الكتالوني مثالية بعد أن سجل كثيراً من الأهداف المميزة، وحصل على الرقم 10 بعد رحيل ميسي، ما دفع جماهير النادي الكتالوني لاعتباره واحداً من الأساطير القادمة وبديل ميسي الذي يلعب بأسلوبه ويسجل الأهداف، إلا أن الإصابات أضرت به كثيراً وأدت إلى تراجع مستواه الفني خلال السنوات الماضية.

المساهمون
The website encountered an unexpected error. Please try again later.