هل يعود حسين فيصل إلى الزمالك؟ سموحة يحدد سعره

15 ديسمبر 2021
حسين فيصل من مفاجآت مصر في كأس العرب (ماثيو أشتون/Getty)
+ الخط -

تلقى مسؤولو الزمالك المصري صدمة كبيرة، في أعقاب غلق نادي سموحة باب عودة حسين فيصل لاعب وسط منتخب مصر لكرة القدم المتألق حالياً في كأس العرب 2021.

وقرر فريق سموحة فتح المزاد على بيع حسين فيصل، لأي ناد داخل أو خارج مصر بقيمة مالية لا تقل عن 50 مليون جنيه مصري في شهر يناير/كانون الثاني المقبل أو مع نهاية الموسم الجاري. (الدولار= 15.7 جنيهاً مصرياً تقريباً).

وقال وليد عرفات رئيس النادي في تصريحات لقناة "etc" عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، مساء الثلاثاء: "حسين فيصل لا يقل سعره عن 50 مليون جنيه، وعلى ثقة من بيعه بهذه القيمة سواء داخل مصر أو خارجها ومالي إيدي من كلامي، تحدث معي أحمد سامي المدير الفني منذ أسبوعين، وأكد لي ثقته الكاملة في نجاح حسين فيصل في تقديم مستوى مميز وتسويقه في المستقبل بمقابل مالي كبير".

وأضاف في حديثه: "القرار في النهاية ببيع حسين فيصل أو بقائه سيعود إلى أحمد سامي المدير الفني، ومعرفة مدى حاجته للاعب واستمراره أو عدمه، وهذا ليس فقط في ملف حسين فيصل بل في ما يخص جميع اللاعبين، وتلك هي أول خطوة للنجاح في النادي ولا تدخل في شأن الجهاز الفني".

وأشار عرفات إلى أن فيصل يتألق حالياً وأضاف: "أتمنى له التوفيق برفقة المنتخب المصري في كأس العرب، وهو لاعب ملتزم، ونراهن على استمراره وتألقه كثيرا في المرحلة المقبلة".

وكان الزمالك، أعلن قبل أيام التفاوض مع سموحة لإعادة حسين فيصل من جديد إلى الفريق، بعد رحيله مجاناً في عهد اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب، مع إحالة واقعة الاستغناء عن اللاعب مجاناً إلى نيابة الأموال العامة بوصفه إهدارا للمال العام في نادي الزمالك.

المساهمون