هل يعود أشرف داري إلى الوداد المغربي في الميركاتو المقبل؟

23 نوفمبر 2023
شارك أشرف داري مع منتخب المغرب في مونديال قطر 2022 (هاري لانغر/Getty)
+ الخط -

تضاربت الأنباء، خلال الموسم الكروي الحالي، عن إمكانية عودة النجم المغربي أشرف داري، مدافع فريق ستاد بريست الفرنسي لكرة القدم، إلى ناديه الوداد الرياضي البيضاوي، بعدما فشل في فرض مكانته حتى الآن في الملاعب الفرنسية وتراجع مستواه بشكل ملحوظ، ما أضاع عليه مكانته مع "أسود الأطلس" منذ مشاركته في الإنجاز الكبير بمونديال قطر 2022.

ووفقاً لمعطيات خاصة حصل عليها "العربي الجديد" من مصدر مقرّب من المدافع المغربي رفض ذكر اسمه، فإن داري يستبعد إمكانية عودته إلى الوداد الرياضي في الميركاتو الشتوي المقبل، أو فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشدداً على أنّ رغبته كبيرة في مواصلة مشواره الاحترافي سواء في نادي بريست أو الانتقال إلى نادٍ آخر في القارة العجوز.

وأوضح المصدر نفسه أنّ هناك بعض الأندية الفرنسية والبلجيكية كانت تسعى للتعاقد مع داري على سبيل الإعارة، وهو ما يفتح أمامه إمكانية تغيير فريقه في الفترة المقبلة، خاصة في حال لم ينجح في فرض مكانته داخل نادي بريست الذي منحه فرصاً عدة لم يستغلها بالشكل الجيد حتى الآن، باعتباره مدافعاً جيداً لديه إمكانيات مهمة وتجارب لا بأس بها سواء مع الوداد أو منتخب المغرب.

وشارك أشرف داري صاحب الـ24 عاماً في أربع مباريات فقط في الموسم الحالي مع فريقه بريست، كما أنه لم يظهر بشكل جيد في المباريات التي لعبها، ما جعل الفريق يضعه ضمن القائمة المرشحة للمغادرة، رغم أن عقده يمتد إلى غاية 30 يونيو/ حزيران 2026، وشارك في 7 مباريات مع المنتخب المغربي الأول سجل خلالها هدفاً واحداً.

والجدير بالذكر أنّ مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي أكد، في تصريحات سابقة، أنه يتابع داري في مبارياته مع فريقه، وينتظر أن يستعيد إمكانياته الفنية والبدنية لكي يجد لنفسه مكاناً داخل كتيبة "أسود الأطلس".

المساهمون