هل يعدل نشنوش عن قراره اعتزال اللعب مع منتخب ليبيا؟

17 مارس 2023
نشنوش لعب دوراً كبيراً في تتويج ليبيا بـ"شان" 2014 (فيل ماجاكوي/Getty)
+ الخط -

 

كشف مصدر مقرب من حارس منتخب ليبيا السابق، محمد نشنوش، لـ"العربي الجديد"، عن لقاءٍ جمع الحارس المعتزل بمدير الكرة في المنتخب، الأربعاء، قبيل انطلاق المباراة المهمة التي جمعت أهلي طرابلس بالمدينة، لحساب الدور نصف النهائي لكأس ليبيا، انتهت بخسارة الأخير بثنائية نظيفة.

وأضاف المصدر ذاته لـ"العربي الجديد"، أن عبد اللطيف الطاهر، مدير الكرة بالمنتخب، طلب من نشنوش العدول عن قرار اعتزاله والعودة إلى صفوف المنتخب، نظراً للحاجة الماسة إلى خدماته، إلا أن الحارس الذي تألق سابقاً مع منتخب المحليين في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين، "شان 2014"، اعتذر بسبب عدم قدرته على تقديم الإضافة، مكتفياً بالفترة التي قضاها مع المنتخب.

وفي السياق نفسه، أكد المصدر ذاتهأن نشنوش يخشى العودة بسبب عدم ثقته في خط دفاع المنتخب الذي يعاني بعض النقائص، ويحرص على عدم تشويه صورته بعد النجاح الذي حققه.

ويضيف هذا المصدر أن إدارة المنتخب تعلق آمالاً كبيرة على ذلك، وهي ما زالت طامعة في أن يعدل الحارس عن قراره ويلبي الدعوة، خصوصاً وأن نشنوش تربطه علاقات قوية بأغلب لاعبي المنتخب، وحضوره بات مطلباً رئيسياً من قبل الجميع، في ظل تدني مستوى الحارسين معاذ اللافي البعيد عن مستواه، ومراد الوحيشي العائد أخيراً بسبب العقوبة.

وتجدر الإشارة إلى أن محمد نشنوش يُعد من أفضل حراس منتخب ليبيا في العقد الماضي، وساهم بشكل كبير في تتويجه ببطولة "الشان  2014" لأول مرة في تاريخه، عقب تألقه في صد اثنتين من ركلات الترجيح، في نهائيٍ مثير جمع المنتخب الليبي بنظيره الغاني.

المساهمون