هل يعتزل فيرستابن عالم فورمولا 1؟

22 نوفمبر 2022
يُعد فيرستابن أحد أبرز نجوم فورمولا 1 (كريس غريثن/Getty)
+ الخط -

بات الهولندي، ماكس فيرستابن، سائق فريق ريد بول أحد أبرز نجوم منافسات فورمولا 1 خلال السنوات الماضية، لكن الجماهير الرياضية تواصل طرح سؤالها، حول موعد إعلان اعتزاله، رغم أن عقده ينتهي في عام 2028.

وتحدث فيرستابن بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في سباق جائزة أبوظبي الكبرى، عن حياته الشخصية، لكنه فاجأ الجميع عندما أثار الشكوك حول مستقبله في فورمولا 1، بعد أن ألمح إلى موعد اعتزاله.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، الإثنين، عن النجم الهولندي المتألق في عالم سباقات فورمولا 1، ماكس فيرستابن قوله: " لا أعلم. لكن أيضاً على الأرجح الأمر يعتمد على مدى تنافسيتنا في 2028".

وأضاف: "ما زال لدي الوقت. لا أريد اتخاذ قرارات جذرية في الوقت الحالي، وأريد القيام بأشياء أخرى، سباقات فورمولا 1 مذهلة. لقد حققت الكثير، وأنا سعيد وفخور بهذا، لكن أيضاً هناك الكثير من السفر والكثير من السباقات".

رياضات أخرى
التحديثات الحية

أوضح سائق ريد بول: "في مرحلة ما، ماذا سيكون الأهم؟ العائلة هي الأهم، أم فورمولا 1؟ هذا عندما تريد أن تتخذ القرار". يذكر أن ماكس فيرستابن، أنهى الموسم في صدارة ترتيب فئة السائقين، بفارق 146 نقطة عن تشارلز لوكلير، سائق فيراري، علما بأنه حسم لقبه العالمي الثاني قبل أربعة سباقات على نهاية الموسم.

المساهمون