هل يسير نجم لبناني آخر على طريق اعتزال معتوق؟ محمد حيدر يُجيب

12 يناير 2024
محمد حيدر أحد نجوم منتخب لبنان (ريتمال/فران برس)
+ الخط -

خرج نجم منتخب لبنان محمد حيدر، في تصريحات إثر نهاية المواجهة ضد منتخب قطر، وبعد الخسارة بثلاثية نظيفة، في مواجهة افتتاح بطولة كأس آسيا 2023، والتي احتضنها استاد "لوسيل".

وردّ نجم منتخب لبنان محمد حيدر على سؤال مراسل "العربي الجديد"، في المنطقة المختلطة الخاصة بالصحافيين في استاد "لوسيل"، عن إمكانية السير على خطى النجم حسن معتوق في قرار الاعتزال قريياً من اللعب دولياً مع منتخب لبنان، خصوصاً كونه من الجيل الذهبي للبنان إلى جانب معتوق.

وقال محمد حيدر في رده على السؤال: "لدينا مباراتان مصيريتان الآن، تركيزي كله على المباراتين فقط الآن، وإن شاء الله سنكون في الدور الثاني لبطولة كأس آسيا، وبعدها لكل حادث حديث بخصوص الاعتزال".

يُذكر أن منتخب لبنان خسر المباراة الأولى ضد منتخب قطر بثلاثية نظيفة، وسيخوض مباراته الثانية ضد منتخب الصين يوم 17 من الشهر الحالي من أجل محاولة التعويض وتحقيق نتيجة إيجابية.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الأربعاء المقبل، حيث يلتقي لبنان مع الصين، وطاجكستان مع قطر، على أن يتأهل إلى دور الـ16 أول منتخبين في كل مجموعة ببطولة كأس آسيا لكرة القدم، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

المساهمون