هل يسير رونالدو على خطى ميسي ويعتزل بعد مونديال قطر؟

28 مارس 2022
رونالدو غاضب بسبب تكرر الحديث عن مستقبله (ميغيل ريوبا/Getty)
+ الخط -

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غاضباً، الاثنين، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة منتخب بلاده ضد مقدونيا الشمالية، وذلك عندما طُرح عليه سؤال بخصوص مستقبله الرياضي، وما إن كان يفكر في اعتزال اللعب قريباً مع تقدمه في السن.

وقال رونالدو للصحافيين خلال المؤتمر الصحافي: "أصبح هذا السؤال يتكرر بانتظام في المدة الأخيرة، ولا أدري لماذا الاهتمام بمستقبلي قبل مواجهات مهمة ومصيرية"، وأكدت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، انزعاج رونالدو من الحديث عن مستقبله.

وتابع النجم البرتغالي حديثه عن مستقبله قائلاً: "أنا الوحيد الذي سيتخذ القرار، عندما أحس أنني افتقدت الرغبة في اللعب فإنني سأتوقف عن ذلك، ولكن هذا الأمر يهمني وحدي وأنا من سيحسم القرار".

ويبدو أن تصريح الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد مباراة منتخب بلاده ضد فنزويلا، السبت الماضي، قد أثار السؤال مجدداً عن مستقبل رونالدو في ظل الترابط الكبير الذي تعرفه مسيرة اللاعبين طوال المواسم الماضية، حيث توقع البعض أن يسير رونالدو على خطى "البولغا" ويُعلن عن اعتزاله اللعب بعد نهائيات كأس العالم في قطر، مثلما ألمح إلى ذلك ميسي.

وتواجه البرتغال، الثلاثاء، مقدونيا، بهدف تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس العالم، وذلك بعد أن تجاوزت تركيا في نصف النهائي بنتيجة 3ـ1، وسط فشل رونالدو في التهديف في وقت أقصت في مقدونيا، المنتخب الإيطالي.

المساهمون