هل يسجل هاري كين 21 هدفاً..في مباراة واحدة؟

23 ديسمبر 2015
كين سجل الموسم الماضي 21 هدفاً (العربي الجديد)
+ الخط -

أثبت هاري كين أنه أحد أهم لاعبي إنجلترا خلال السنوات الأخيرة، لكنه في نظر جماهير فريقه توتنهام، اللاعب الأفضل في العالم، لذا دشنوا حملة ساخرة تدعوه لتسجيل 21 هدفاً في مباراة نوريتش سيتي.

وأبدى مشجعو "الديوك" سعادتهم بتألق كين خلال عام 2015، الذي سجل خلاله 30 هدفاً، لكن تطور الأمر من إشادة إلى مزاح، حين طالبوا المهاجم الصاعد بتجاوز رقم النجم ليونيل ميسي أسطورة برشلونة.

ونجح ميسي في تسجيل 51 هدفا خلال العام الجاري، مما جعل أنصار السبيرز يطالبون كين على سبيل السخرية بتسجيل 21 هدفاً، في المباراة المقبلة في البريميير ليغ أمام نوريتش لكي يعادل رقم "البرغوث".

وردّ هاري كين بنفسه على تغريدات المشاركين في هذه الحملة، وقال مازحاً على حسابه بموقع (تويتر): "لا مشكلة في هذا" ليقرر خوض التحدي الجنوني، وسجل كين تسعة أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، رغم بدايته المتعثرة، ويبتعد بفارق ستة أهداف عن جيمي فاردي نجم ليستر سيتي وهداف البطولة حالياً.

وأنهى كين الموسم الماضي في وصافة هدافي البريميير ليغ بعدما سجل 21 هدفاً، ولم يتفوق عليه سوى النجم الأرجنتيني، سرجيو أغويرو مهاجم نادي مانشستر سيتي، الذي تقدم عليه بفارق خمس أهداف فقط، حيث أحرز 26 هدفاً.

اقرأ أيضاً:الجزائري محرز بين عشرة نجوم صاعدين تألقوا في 2015

المساهمون