هل كتب فياريال السطر الأخير في مستقبل نجوم بايرن ميونخ؟

13 ابريل 2022
بايرن ميونخ ودع منافسات دوري أبطال أوروبا بشكل مفاجئ (Getty)
+ الخط -

فاجأ فريق فياريال الإسباني نظيره بايرن ميونخ الألماني، بفرض تعادل عليه في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وإقصائه من منافسة كان يحلم بتحقيق لقبها مجموعة من النجوم المتقدمين في السن، على غرار الحارس مانويل نوير والمهاجمين روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر.

ويُعد "البافاري" من بين الأندية التي ينتقل إليها النجوم من أجل بلوغ حلمهم في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، لأنه ينافس في الأدوار النهائية لكل موسم، كما يُعتبر لاعبوه الحاليون محظوظين بحمل ألوانه، عدا الثلاثي المذكور الذي يبقى مهدداً بالرحيل.

وجمد مجلس إدارة النادي الألماني مفاوضاته مع البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، وحارسه التاريخي نوير، كذلك توماس مولر في الفترة الأخيرة، وتوحي الوضعية التي يعيشونها بأن الخروج من الفريق أضحى قضية وقت، في ظل رغبة تجديد الدماء، وبالنظر لتقدم هؤلاء الأسماء في السن وتراجع مستواهم هذا الموسم.

ويعني توقيف المفاوضات مع الثلاثي الشهير اقتراب نهاية عهدهم مع النادي "البافاري"، بسبب أن الخيبة كبيرة وستدفع مجلس الإدارة إلى إعادة النظر في التشكيلة، مما جعل المتابعين يعتبرون أن فياريال قص الخيط الأخير الذي ربط هؤلاء النجوم بناديهم.

ودخل فريق بايرن ميونخ في مفاوضات مع بعض الأسماء، مثل النرويجي، إيرلينغ هالاند، ما يعني اقتراب رحيل ليفاندوفسكي، كذلك مهاجمين آخرين ولاعبين بمختلف الخطوط، لتتأكد فرضية التجديد التي ستكون بالغة الأهمية بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

المساهمون