الحقيقة وراء صورة غوارديولا ولابورتا.. هل كانت من حفل تقديم تشافي؟

08 نوفمبر 2021
بيب شارك في بطولة خيرية للغولف (بو بارينا/فرانس برس/تويتر)
+ الخط -

وصل النجم الإسباني تشافي هيرنانديز إلى برشلونة، اليوم الإثنين، وتم تقديمه رسمياً في ملعب الكامب نو أمام الجماهير ووسائل الإعلام، لكن بعيداً عن هذا الأمر انتشرت صورة للمدرب جوسيب غوارديولا مع رئيس برشلونة جوان لابورتا، ورجّح البعض أنها في حفل تقديم المدرب الجديد، لكن ما حقيقة ذلك؟

والتقطت صورة للمدرب الإسباني، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، الذي سافر إلى كتالونيا من مدينة مانشستر الإنكليزية للمشاركة في بطولة للغولف من تنظيمه يعود ريعها للمصابين بـ"ALS" (تصلب جانبي ضموري)، وكان هناك أيضاً رافا يوستي وإنريك ماسيب وأليكس كوريتغا وغييرمو أمور وميغيل أنخيل نادال.

وظهر غوارديولا إلى جانب رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، واضعاً يده على كتف الأخير، لتتناقل بعض الصفحات على تويتر أنه موجود في حفل تقديم تشافي الذي درّبه في ما ما مضى، حيث كان الأخير واحداً من أهم عوامل النجاح إلى جانب العديد من اللاعبين على غرار ليونيل ميسي وأندريس إنييستا.

 

بطبيعة الحال قد يلتقي بيب غوارديولا في وقتٍ لاحق مع تشافي، لكنه لم يكن في المؤتمر الصحافي وحفل التقديم كما أشيع.

ويعلم الجميع بأن تشافي متأثر بالمدرسة الكتالونية ونهج يوهان كرويف ومن ثم بيب غوارديولا، وهو يسعى لإعادة الفريق للمنافسة على الألقاب رغم صعوبة المهمة، بعد البداية المتعثرة هذا الموسم.

المساهمون